أخبار النجوم

أنغام ولطيفة على مائدة إفطار رابح صقر.. وزيادة وزن ملحوظة على الأولى

أقام الفنان السعودي رابح صقر مائدة إفطار رمضانية خاصة بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك بالقاهرة، وحضر عدد كبير من نجوم الغناء والتلحين منهم أنغام ولطيفة ورامي جمال وصلاح الشرنوبي ومحمود الليثي وغيرهم. وحرص النجوم على التقاط الصور التذكارية وسط أجواء رمضانية مبهجة، واللافت في تلك الصور ظهور أنغام بوزن زائد بشكل كبير، وأكد البعض من روّاد السوشال ميديا أن عدم إقامتها لحفلات غنائية خلال فترة الحظر بسبب انتشار فيروس كورونا هو السبب وراء زيادة وزنها. ونشرت لطيفة، صورا من الحدث عبر حسابها على تويتر وعلقت: "‏الفنان الكبير والأخ العزيز المبدع الرائع ‎رابح صقر.. شكرا على هذه الجمعة الحلوة .. بقالنا

أقام الفنان السعودي رابح صقر مائدة إفطار رمضانية خاصة بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك بالقاهرة، وحضر عدد كبير من نجوم الغناء والتلحين منهم أنغام ولطيفة ورامي جمال وصلاح الشرنوبي ومحمود الليثي وغيرهم.

وحرص النجوم على التقاط الصور التذكارية وسط أجواء رمضانية مبهجة، واللافت في تلك الصور ظهور أنغام بوزن زائد بشكل كبير، وأكد البعض من روّاد السوشال ميديا أن عدم إقامتها لحفلات غنائية خلال فترة الحظر بسبب انتشار فيروس كورونا هو السبب وراء زيادة وزنها.

ونشرت لطيفة، صورا من الحدث عبر حسابها على تويتر وعلقت: "‏الفنان الكبير والأخ العزيز المبدع الرائع ‎رابح صقر.. شكرا على هذه الجمعة الحلوة .. بقالنا كتير ماتجمعناش كدة.. إن شالله دايما عامر وشكرا على الدعوة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور بشكل لافت متسائلين عما إذا كان ثمة عمل فني سيجمع بينهم لاحقا، فيما كانت أغلب التعليقات تصب حول سمنة أنغام ونحافة رابح صقر وظهور ملامح العمر على لطيفة التونسية.

وجاء في التعليقات: "ما شاء الله أنغام وزنها زايد لازم تصورت قبل الإفطار يمكن يفرق معها وأنغام متنانة مرة، كانت سمبتيك وش الي خلاها تصير كذا ورابح صقر يعمل عزايم وهو ما ياكل نحيف من يوم ما طلع يغني".

وكان رابح صقر احتفل بإطلاق ألبومه الجديد "مرحبا" مع بداية عام 2021 الذي ضم 24 أغنية منوعة بموسيقى جديدة واللافت في الألبوم غناء رابح أغنية مصرية لأول مرة من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، وتحمل عنوان "دغري".

وتعاون رابح في الألبوم مع سهم، رامي جمال، محمد غازي، وليد سعد إضافة إلى قيامه بتلحين أكثر من أغنية، ومن ناحية الكلام تعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، نايف صقر، عمرو المصري، خالد الغامدي، سعيد بن مانع، أيمن بهجت قمر، عبدالله بوارس، سعود البابطين، فيصل السديري، وقام بالتوزيع الموسيقي للألبوم مدحت خميس.

واعتبرت شركة "روتانا" في بيان لها ببداية العام الجديد، أن ألبوم الفنان رابح صقر، عمل استثنائي في الموسيقى والغناء لذلك جعلته باكورة أعمالها الفنية والغنائية لعام 2021، وأطلقت الشركة معه فيلماً عن رحلة تحضير الألبوم، وقال سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، عن صقر إنه مدرسة فنية وعبقري موسيقى، وعمود من أعمدة شركة روتانا، وإنّ أغلبية الملحنين المشهورين الآن هم تلاميذ في مدرسته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً