أخبار النجوم

هبة الدري: تعرضت للخيانة من أقرب الناس لي (فيديو)

أثارت الفنانة هبة الدري جدلا كبيرا بعد تصريحاتها الأخيرة حول تعرضها للخيانة في حياتها من قبل بعض الأشخاص المقربين، وذلك بعد ردها على سؤال إحدى المتابعات، حيث قالت: "إن الخيانة يمكن أن تطال الجميع في الحياة من أشخاص غير متوقعين وقريبين لدرجة كبيرة". وأكدت الدري: " طول ما انتوا ماشين في الحياة راح يطولكم غدر من أي كائن من صديقة من الأهل شخص لا تتوقعونه لكن الصح انكم تتجاوزون الموضوع وتخرجوا الشخص اللي غدر بيكم تماما من حياتكم". وأشارت هبة الدري إلى أنه على الرغم من صعوبة التعرض للخيانة لكن يجب التعامل مع الأمر بسهولة من الخارج بإنهاء العلاقة بهذا

أثارت الفنانة هبة الدري جدلا كبيرا بعد تصريحاتها الأخيرة حول تعرضها للخيانة في حياتها من قبل بعض الأشخاص المقربين، وذلك بعد ردها على سؤال إحدى المتابعات، حيث قالت: "إن الخيانة يمكن أن تطال الجميع في الحياة من أشخاص غير متوقعين وقريبين لدرجة كبيرة".

وأكدت الدري: " طول ما انتوا ماشين في الحياة راح يطولكم غدر من أي كائن من صديقة من الأهل شخص لا تتوقعونه لكن الصح انكم تتجاوزون الموضوع وتخرجوا الشخص اللي غدر بيكم تماما من حياتكم".

وأشارت هبة الدري إلى أنه على الرغم من صعوبة التعرض للخيانة لكن يجب التعامل مع الأمر بسهولة من الخارج بإنهاء العلاقة بهذا الشخص قائلة: "الموضوع سهل من الخارج لكنه صعب داخلياً لأن يصير فيه حرب بالداخل لتجاوز هذا الأمر".

وأضافت الدري: "الغدر هذا يعور والخيانة تعور لكن لما تكون من صديقة وايد مؤلمة أنا فعلا أحس بالألم لما تكون صديقة وتخون عشرة العمر اللي بيني وبينها".

وتساءل المتابعون عن أن حديثها حول الخيانة موجه لطليقها أو لأشخاص آخرين، لكن هبة كانت قد نفت أن تكون لديها أي فضائح أو إثباتات عليه بموضوع يتعلق بالنساء أو الخيانة من قبل زوجها، وأكدت أن ما تملكه يدين الطرف الثالث الذي لا ترغب بذكر اسمه وجعله يكسب الشهرة من وراء زواجها الذي تدمر.

وأكدت أن علاقتها بطليقها جيدة وأنه يحضر للمنزل من أجل أولادهما لأن مصلحتهم فوق كل شيء ولمحت إلى أن باب العودة ما زال مفتوحاً له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

يذكر أن خبر الطلاق كان قد أعلنه نواف العلي بمنشور جاء فيه: "أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي والانفصال كان من فترة بسما حبيت أعلن عنه..بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو رح تقوله"!!

ولم تعجب الجملة الأخيرة التي أطلقها طليق الممثلة وقتها البعض واعتبرها الأغلب محاولة إيصال رسالة مبطنة بناءً على تصريحات سابقة لهبة أو ربما تحذير بشأن ما ستكشفه الأيام القادمة عن سبب طلاقهما المفاجئ.

وكانت هبة وقتها قد شاركت فيديو عبر حسابها جاء فيه "عيالي ما حد يجي صوبهم.. هذه النقطة الوحيدة الي بتكلم فيها!".

وتابعت الدري: "أنا مربية عيالي أحسن تربية وعندهم وازع ديني ما حد يجي يعلمهم الكذب عشان ما يوصلوا شي معين..ولأنو في احترام للعشرة والعايلة ما طلعت خلال الشهر والنص وتحدث عن تفاصيل الطلاق لأنها بتصير مشكلة كبيرة وبتقلب الوسط إذا كشفت تفاصيل الطلاق".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً