أخبار النجوم

هند البلوشي: أغلقت صفحتي مع علي يوسف.. ووالدي شدّني من شعري في الأستديو

أكدت الفنانة الكويتية هند البلوشي أنها أغلقت صفحة أزمة زواجها من الفنان العراقي المعتزل علي يوسف، وطالبت بعدم الحديث عن هذا الأمر. وقالت البلوشي خلال لقاء لها في بث مباشر لها مع الإعلامي سامح صفوت، إنها تتمنى إنهاء الموضوع نهائياً والتوقف عن التدخل في خصوصياتها. ووجهت الممثلة الكويتية رسالة إلى الجمهور قائلة: "أنا ارغب أن يتسكر الموضوع نهائياً كما هو فعلا مدفون بالنسبة لي فياريت توقفوا التدخل في خصوصياتي". وأضافت :"لا ترجعون اي موضوع وهذه مرحلة وعدت وهذه صفحة شقتها من كتابي ودمرت الصفحة ما فتحت صفحة جديدة كأنها لم تكن فلا أحد يكتب ولا أحد يمنشن واعتبره الموضوع انتهى

أكدت الفنانة الكويتية هند البلوشي أنها أغلقت صفحة أزمة زواجها من الفنان العراقي المعتزل علي يوسف، وطالبت بعدم الحديث عن هذا الأمر.

وقالت البلوشي خلال لقاء لها في بث مباشر لها مع الإعلامي سامح صفوت، إنها تتمنى إنهاء الموضوع نهائياً والتوقف عن التدخل في خصوصياتها.

ووجهت الممثلة الكويتية رسالة إلى الجمهور قائلة: "أنا ارغب أن يتسكر الموضوع نهائياً كما هو فعلا مدفون بالنسبة لي فياريت توقفوا التدخل في خصوصياتي".

وأضافت :"لا ترجعون اي موضوع وهذه مرحلة وعدت وهذه صفحة شقتها من كتابي ودمرت الصفحة ما فتحت صفحة جديدة كأنها لم تكن فلا أحد يكتب ولا أحد يمنشن واعتبره الموضوع انتهى وإذا تكلمت سأعطي الموضوع أكبر من حجمه".

وشددت هند البلوشي على أنها لا ترغب في ذكر هذه الأزمة لأنها بالنسبة لها انتهت، ورفضت الرد على سؤال الإعلامي سامح صفوت بشأن أي موضوع تقصد وعلقت :"الناس فاهمة واللي مش فاهم ممكن يسأل اللي فاهم، العالم العربي كله عارف الموضوع ومش هرجع اتكلم فيه".

وفي سياق آخر تحدثت هند البلوشي، عن الكواليس الخاصة بدخولها مجال الفن، مشيرة إلى أنها بدأت كمغنية، ووقعت عقداً مع شركة متعهدة على الرغم من صغر سنها، ما أثار غضب والدها، الذي ضربها وأخذها للمنزل ممسكاً بشعرها بقوة من الاستوديو وأمام الحضور، وأرغمها على استكمال دراستها.

وكشفت عن أنها عملت صحافية فن إلى جانب دراستها بالجامعة، وساعدتها شقيقتها المطربة "مرام البلوشي" على إجراء مقابلات مع فنانين ومخرجين كان أولهم "مرام" نفسها، لتكون من هنا بدايتها في مجال التمثيل، كما أنها عملت بالتدريس لمدة 10 أعوام إلى جانب التمثيل، واستقالت بعدها لعدم توفيقها بين الفن والتدريس.

وأوضحت أن زوجها الثاني هو من سمح لها بدخول هذا المجال وكانت البداية عند حضورها لإحدى بروفات مسرحية "شباب كول" لشقيقتها مي البلوشي، حيث اكتشفها المخرج.

img

وأكدت هند البلوشي أنها تؤمن بعلم الأبراج وتشتري كتاباً عن الأبراج كل عام، كما أنها تحدد من خلالها ما إذا كانت ستتعامل مع أي شخص تقابله لأول مرة، سواء في العمل أو الحياة الشخصية.

ولفتت إلى أنها متعددة المواهب، فتجيد التمثيل والغناء والكتابة والإنتاج، كما أنها مؤخراً تعمل كناقدة، ما جعلها تتدخل في عمل الكتّاب، وهذا الأمر أزعج الكثيرين منهم، لأنها أصبحت تنظر للعمل بعين المتخصص وليس بعين الفنان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً