أخبار النجوم

مادلين طبر تطلق حملة للضغط على محمد رمضان.. هذا ما أوضحته

كشفت الفنانة اللبنانية المقيمة بمصر، مادلين طبر في اتصال هاتفي مع "فوشيا " عن سبب إطلاقها هاشتاغ #رمضان_الإنسان_تنازل_للورثة، قائلة: "لا تعليق زيادة على ما نشرت، حيث انني لا أسعى لسخافة الترند.. فقط الموقف كالتالي يبدو أنني متأثرة ببعض ما أقوله فهو موقف إنساني وتلك الطريقة هي ما تنشره بسرعة". وأضافت طبر: "اتهزيت لما عرفت أن الطيار مات ولسه المحكمة في مرحلة الاستئناف.. وبما أن محمد رمضان بيهتم بالسوشال ميديا.. اتمنيت عدم الاستمرار بالمحاكمة بعدما أولاد الطيار خسروا سندهم في الحياه.. فالأب لا يعوض". يذكر أن مادلين طبر وجهت رسالة إلى محمد رمضان عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت: "هاشتاغ

كشفت الفنانة اللبنانية المقيمة بمصر، مادلين طبر في اتصال هاتفي مع "فوشيا " عن سبب إطلاقها هاشتاغ #رمضان_الإنسان_تنازل_للورثة، قائلة: "لا تعليق زيادة على ما نشرت، حيث انني لا أسعى لسخافة الترند.. فقط الموقف كالتالي يبدو أنني متأثرة ببعض ما أقوله فهو موقف إنساني وتلك الطريقة هي ما تنشره بسرعة".

وأضافت طبر: "اتهزيت لما عرفت أن الطيار مات ولسه المحكمة في مرحلة الاستئناف.. وبما أن محمد رمضان بيهتم بالسوشال ميديا.. اتمنيت عدم الاستمرار بالمحاكمة بعدما أولاد الطيار خسروا سندهم في الحياه.. فالأب لا يعوض".

img

يذكر أن مادلين طبر وجهت رسالة إلى محمد رمضان عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت: "هاشتاغ رمضان الإنسان تنازل للورثه عرفتك زميلا طيبا وشابا طموحا".

من فضلك بعد وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر رحمه الله.. لا تكمل قضية الاستئناف عليه، فعياله محتاجين الفلوس اكتر منك ".

كما نعى محمد رمضان، الطيار أشرف أبو اليسر، حيث كتب رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر فى ذمة الله.. ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه".

وكان الطيار أشرف أبو اليسر قد توفى نتيجة أزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات، وقد انتصر الراحل في قضية التعويض ضد الفنان محمد رمضان وحصل على ما يقارب الـ 130 ألف دولار وهو ما استأنف عليه الأخير.

يُشار إلى أنه تم انزال عقوبة على الطيار بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة من هيئة الطيران المدني إثر أزمته مع رمضان.

وعلى الصعيد الفني، يشارك رمضان في الدراما بمسلسل "موسى" الذي تدور أحداثه حول شاب من الصعيد في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي يحارب الانجليز.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

وأشاد عدد من النقاد بالعمل منهم الكاتب عمر طاهر الذى كتب عبر" فيسبوك " قال: "موسى أقرب عمل للكمال الفني بعد 10 أيام.. ناصر عبد الرحمن ومحمد سلامة ومدير التصوير وفنانو الديكور والملابس واللهجة نموذج لفريق عمل يفرح ويفتح النفس ".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً