أخبار النجوم

بوسي شلبي تحتفل بميلاد فيفي عبده داخل المستشفى.. والأخيرة توجه رسالة

خرجت الراقصة المصرية فيفي عبده من المستشفى بعد خضوعها لعملية خطيرة قبل أسبوعين تقريبًا، وكان بانتظارها قالب كيك بمناسبة عيد ميلادها. ونشرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، صورا وفيديوهات جديدة لمواطنتها فيفي عبده، وهي ترقد داخل المستشفى في مرحلة التعافي من العملية.           View this post on Instagram                       A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) ووجهت شلبي، رسالته لـ "عبده" قائلة:"عيد ميلاد حبيبتي الغالية فيفي خمسة امواه عليكى يا أجمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنة بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقة الإيجابية بتاعتك عيد ميلاد سعيد

خرجت الراقصة المصرية فيفي عبده من المستشفى بعد خضوعها لعملية خطيرة قبل أسبوعين تقريبًا، وكان بانتظارها قالب كيك بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، صورا وفيديوهات جديدة لمواطنتها فيفي عبده، وهي ترقد داخل المستشفى في مرحلة التعافي من العملية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ووجهت شلبي، رسالته لـ "عبده" قائلة:"عيد ميلاد حبيبتي الغالية فيفي خمسة امواه عليكى يا أجمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنة بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقة الإيجابية بتاعتك عيد ميلاد سعيد يا قمر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

من جانبها قالت فيفي عبده في رسالة لها عقب خروجها من المستشفى: "لقد عدت الحمد لله من المستشفى ووجدت هذه المفاجاة الحلوة بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة و هما طيبين وانتو طيبين بحبهم و بحبكم أوي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وانهالت الدعوات بالشفاء على فيفي عبده من جانب العديد من أصدقائها الفنانين، مثل جمانة مراد وأنغام والإعلامي اللبناني نيشان، والمطرب المغربي سعد لمجرد، والفنانة التونسية لطيفة.

كما علقت سمية الخشاب: "ربي يشفيها ويعافيها وتقوم بألف سلامة يارب"، بينما كتبت الفنانة غادة عادل:"ربنا يقومها بالسلامة يا رب".

وصدمت فيفي عبده جمهورها وأصدقاءها قبل أسبوعين بالإعلان عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية.

وكشفت عبده في رسالة من المستشفى عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراء جراحة استغرقت ساعتين.

img

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وأردفت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها".

ونشرت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: "الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً