أخبار النجوم

نسرين طافش تظهر برفقة طارق العريان وحبيبته

أعادت الفنانة السّورية نسرين طافش قضية زج اسمها بقصة طلاق الفنانة أصالة من المخرج المصري طارق العريان، وذلك بظهورها إلى جانب عشيقة المخرج المصري، عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان. ونشرت سعفان صُورة جديدة لها برفقة الفنانة نسرين طافش من إحدى جمعات الأصدقاء بسحور رمضان، فعلقت نسرين: "حبيبتي". ظهور نسرين طافش إلى جانب نيكول سعفان وطارق العريان بصورة آخرى، أعاد إلى الأذهان زج اسمها سابقا بقضية طلاق طارق العريان من أصالة العام الماضي. وانتشرت حينها العديد من الأخبار والشائعات التي أفادت أن نسرين طافش هي السّبب في طلاق النجمة أصالة من زوجها المخرج المصري، الأمر الذي نفته طافش جملة وتفصيلا. وانتقد

أعادت الفنانة السّورية نسرين طافش قضية زج اسمها بقصة طلاق الفنانة أصالة من المخرج المصري طارق العريان، وذلك بظهورها إلى جانب عشيقة المخرج المصري، عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

ونشرت سعفان صُورة جديدة لها برفقة الفنانة نسرين طافش من إحدى جمعات الأصدقاء بسحور رمضان، فعلقت نسرين: "حبيبتي".

img

ظهور نسرين طافش إلى جانب نيكول سعفان وطارق العريان بصورة آخرى، أعاد إلى الأذهان زج اسمها سابقا بقضية طلاق طارق العريان من أصالة العام الماضي.

وانتشرت حينها العديد من الأخبار والشائعات التي أفادت أن نسرين طافش هي السّبب في طلاق النجمة أصالة من زوجها المخرج المصري، الأمر الذي نفته طافش جملة وتفصيلا.

وانتقد بعض المتابعين تردد اسم الفنانة بقضايا الانفصال والخيانة، معتبرين أن القصة التي أساءت لسمعة نسرين طافش انتهت منذ زمن.

img

وبدأت قصة زج اسم نسرين طافش بانفصال الممثل السوري تيم حسن عن مواطنته الممثلة ديمة بياعة، التي أعلنت بشكلٍ صريح في برنامج "ولا تحلم" مع الإعلامي اللبناني نيشان سنة 2014، أنّ سبب الانفصال هو "خيانة" زوجها السابق لها مع زميلتها وصديقتها السابقة نسرين.

كما تردد أن الأخيرة كانت السبب وراء انفصال المخرج فراس دهني عن زوجته الممثلة السورية ديمة الجندي، ووصفت الأخيرة طافش خلال إطلالتها في برنامج "أكلناها" في أيلول/ سبتمبر 2019، على إحدى المحطات المحلية السورية بـ "المؤذية"، وقالت إنهما لا يمكن أن تكونا صديقتين.

ومنذ ذلك الحين، واجهت نسرين طافش عدة اتهامات، وتعرضت للعديد من حملات التنمر بسبب قضايا الخيانة، وواجهت الممثلة السّورية كل ما سبق بثبات، وتجاهل.

يشار إلى أن نيكول سعفان، تعرضت لسيل كبير من الانتقادات بعد نشر أصالة صورة لها تجمعها بطليقها طارق العريان، وعبّرت عن غضبها ومرارتها من الصورة التي شاهدتها تجمع والد توأمها بالموديل نيكول سعفان. وسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما معا، وذلك أثناء احتفالهما بعيد الميلاد المجيد.

وأغلقت سعفان من وقتها خاصية التعليقات عن الجمهور، مكتفية بتعليقات من تتابعهم فقط، بعد الهجوم الكبير عليها من قبل المتعاطفين مع أصالة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً