أخبار النجوم

مصطفى درويش يرفض التعليق على منشور تهكم فيه على محمد رمضان‎

رفض الفنان المصري مصطفى درويش، التعليق على ما كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي قال متابعوه إنه يقصد به الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعد الهجوم عليه بسبب الصورة التي وضعها الأخير، للطيار الراحل أشرف أبو اليسر. وقال مصطفى درويش في تصريح خاص لـ"فوشيا": "ليس لدى تعليق على المنشور، فهو كما كتبته، وليس لدي أي تعقيب أخر، ولو كنت أريد قول أى شيء آخر، لكنت أضفته على ما كتبته". وبعد الهجوم على محمد رمضان، علق الفنان مصطفى درويش، عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: "عملت أية وظلمت مين كدة علشان الناس وهيا صايمة تدعي عليك بحسبنا الله

رفض الفنان المصري مصطفى درويش، التعليق على ما كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي قال متابعوه إنه يقصد به الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعد الهجوم عليه بسبب الصورة التي وضعها الأخير، للطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

img

وقال مصطفى درويش في تصريح خاص لـ"فوشيا": "ليس لدى تعليق على المنشور، فهو كما كتبته، وليس لدي أي تعقيب أخر، ولو كنت أريد قول أى شيء آخر، لكنت أضفته على ما كتبته".

وبعد الهجوم على محمد رمضان، علق الفنان مصطفى درويش، عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: "عملت أية وظلمت مين كدة علشان الناس وهيا صايمة تدعي عليك بحسبنا الله ونعم الوكيل، أنت في كارثة حقيقي وكارثة متعوضهاش فلوس الدنيا، يارب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين".

الجدير بالذكر، أن النجم المصري محمد رمضان، تعرض لهجوم شرس عبر السوشال ميديا، بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، ونشر رمضان صورة للراحل تجمعه مع النجم المصري عمرو دياب، والنجمة المصرية دينا الشربيني، وعلق عليها بنعي للراحل قائلًا: "إنا لله وإنا ألية راجعون، الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شئ ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه".

img

وحذف الفنان محمد رمضان البوست بعدها بدقائق، بسبب الهجوم عليه، ليضع مكان الصورة صورة سوداء تحمل آيات قرآنية، لكن الهجوم لم يتوقف أيضًا، مما جعل رمضان يضطر لوقف خاصية التعليقات على حساباته على السوشال ميديا، في محاولة منه لتهدئة الهجوم علية.

img

من جانب آخر، تعوّد الفنان مصطفى درويش على إثارة الجدل حوله، بتعليقاته على السوشال ميديا، حيث علق قبل ذلك على مشاركة الفنانة التونسية هند صبري، في موكب نقل المومياوات الملكية، معبرًا عن رفضه لمشاركتها كونها ليست مصرية الأصل، مما أثار الكثير من الجدل حول المسألة، وردّت هند علية بأنها تفتخر بمشاركتها في هذا الحدث، لكنه خرج بعدها وأوضح أنه لم يقصد الهجوم عليها، بل أنه كان يفضّل أن يكون كل المشاركين من الفنانات والنجمات المصريات، وأكد على احترامه وتقديره للفنانة هند صبري".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً