أخبار النجوم

متعب السقار.. زوجته وشقيقه يكشفان حقيقة انتحاره ومصادر تقدم رواية صادمة

صدم الجمهور الأردني بانتشار أنباء عديدة حول سبب الوفاة الحقيقي الذي أودى بحياة الفنان متعب السقار بعد ساعات من إعلان وفاته صباح السبت. وتداول البعض نصا رسميا للتحقيق، وجاء فيه تحديداً أن سبب الوفاة هو الانتحار بعد أن أسقط متعب السقار نفسه من الطابق الثاني في مستشفى المدينة الطبية. وجاء نص التحقيق الأولي بحادثة وفاة متعب السقار: "بناء على المعلومات من غرفة العمليات بتعرض الفنان الاردني متعب محمد حامد السقار للسقوط من غرفته بالطابق الثاني في الجناح المدني بمدينة الحسين الطبية.. جرى التحرك للموقع برفقة كافة المجموعات وتم مقابله زوجته والتي كانت برفقته والكادر الطبي المتواجد وقت الحادثة". وبالتحقيق مع

صدم الجمهور الأردني بانتشار أنباء عديدة حول سبب الوفاة الحقيقي الذي أودى بحياة الفنان متعب السقار بعد ساعات من إعلان وفاته صباح السبت.

وتداول البعض نصا رسميا للتحقيق، وجاء فيه تحديداً أن سبب الوفاة هو الانتحار بعد أن أسقط متعب السقار نفسه من الطابق الثاني في مستشفى المدينة الطبية.

وجاء نص التحقيق الأولي بحادثة وفاة متعب السقار: "بناء على المعلومات من غرفة العمليات بتعرض الفنان الاردني متعب محمد حامد السقار للسقوط من غرفته بالطابق الثاني في الجناح المدني بمدينة الحسين الطبية.. جرى التحرك للموقع برفقة كافة المجموعات وتم مقابله زوجته والتي كانت برفقته والكادر الطبي المتواجد وقت الحادثة".

وبالتحقيق مع الممرض المسؤول عن حالته، أفاد أنه وبالساعة السادسة صباحاً قام بتفقد المدعو متعب السقار حيث لاحظ أن الفنان الأردني قام بإزالة ابرة المغذي من يده ورفض وضعها وذلك بحضور زوجته انتصار الزعبي، وبعد مغادرته الغرفه قامت عاملة التنظيفات بإبلاغه بعدم وجود المطرب الراحل على سريره حيث قام بالذهاب إلى الغرفه وتم تفقده، داخل الحمام لكنه غير موجود وبعد النظر من الشباك شاهده وهو ملقى على الأرض.

img

وأفادت زوجة متعب السّقار بالتحقيق المنسوب للأمن العام الأردني، أنها شاهدت زوجها يقف على نافذة الغرفة حوالي الساعة الثانية من فجر يوم السّبت، وسألته عن سبب توقفه على النافذة وهل ترغب بالانتحار، فأجابها زوجها متعب: "لا وحدي الله شو انتحر"، ليعود بعدها للنوم، وعند حوالي الساعة الخامسة فجراً استيقظت على بكاء زوجها متعب بسبب الألم فقامت بتهدئته، وطلب منها رفع سريره إلى مستوى الشباك فقامت بذلك ومن ثم عادت إلى النوم وبعدها بفترة قصيرة استيقظت على صوت صراخ زوجها متعب وهو يتكلم مع الممرض ويرفض أخذ الإبرة ومن ثم عادت إلى النوم.

وقامت إحدى الممرضات بايقاظها، وأبلغتها بأن زوجها متعب قد سقط من الشباك وأنها لا تعرف كيف سقط زوجها من النافذة.

ونفى الشقيق الأكبر للفنان الأردني متعب السقار الأخبار المتداولة حول انتحار شقيقه، وبرر سقوط شقيقه من نافذة غرفة المستشفى بـ "غفوة العين" وقال لموقع "رؤيا": "ربما كان جالسا على حافة الشباك أو ربما اختل توازنه وسقط".

img

وأضاف شقيق السّقار في تصريحاته الصحفية أن التقرير الأولي للطب الشرعي أكد عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة متعب، مشيراً إلى أن عائلة الفنان الراحل رفضت في البداية استلام الجثة وطالبوا بمعرفة سبب الوفاة.

وأكدت مصادر لـ "فوشيا"، أن متعب السقار كان يتناول عقاقير قوية المفعول، تؤدي في بعض الأحيان لضعف الوعي، أو الهذيان، وأن إقدامه على الانتحار كان بدون وعي من الفنان الراحل.

وأشارت المصادر لـ "فوشيا" أن سبب تداول أخبار انتحاره بعد دفنه، كانت بسبب خشية عائلته من انتشار خبر انتحاره قبل دفنه، حيث يعتبر الإسلام أن الانتحار خروج عن ملة الدين، ولا تجوز صلاة الجنازة عليه شرعاً.

img

يشار إلى أن متعب السقار كان يعاني قبل وفاته من فشل كلوي وتصلب بالشرايين وجلطات بالقدم، وقد تم بتر إصبع إحدى قدميه بسبب المرض.

وقد رفض مدير المركز الوطني للطب الشرعي د.عدنان عباس التعليق على سبب وفاة الفنان متعب السقار تاركاً الأمر للقضاء.

وبحسب المصادر التي أكدت لـ "فوشيا"، أن إفادات عائلة السّقار متضاربة حول سبب وفاته الحقيقية، مسلمين لقضاء الله وقدره.

وأكد المصدر أن الطب الشرعي أخذ من جثة الراحل خزعات وعينات لفحصها، والتحقيقات مستمرة في قضية وفاة الفنان متعب السّقار.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً