أخبار النجوم

هجوم لاذع على محمد رمضان لنشره صورة للطيار أبو اليسر مع دياب والشربيني

تعرض النجم المصري محمد رمضان للهجوم بعد أن نشر عبر حساباته الرسمية على السوشال ميديا صورة الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر وهو مع النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني. وأرفق رمضان الصورة ناعيًا وفاة أبو اليسر، مما جعل البعض يغضب لاستغلال رمضان حدث وفاته ليؤكد على أن الطيار الراحل كان يبحث عن التصوير مع المشاهير وأنه ليس الفنان الوحيد الذي التقط صور معه داخل الطائرة. وعلق محمد رمضان على الصورة قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شئ ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه". لكن بمجرد

تعرض النجم المصري محمد رمضان للهجوم بعد أن نشر عبر حساباته الرسمية على السوشال ميديا صورة الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر وهو مع النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

وأرفق رمضان الصورة ناعيًا وفاة أبو اليسر، مما جعل البعض يغضب لاستغلال رمضان حدث وفاته ليؤكد على أن الطيار الراحل كان يبحث عن التصوير مع المشاهير وأنه ليس الفنان الوحيد الذي التقط صور معه داخل الطائرة.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شئ ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه".

img

لكن بمجرد نشر البوست انهال الهجوم عليه بسبب الصورة التي وضعها، وحازت على استياء شديد، حيث علق الكثيرون أن رمضان يستغل وفاة الطيار ليرسل رسالة جديدة أن الراحل كان يبحث عن الشهرة وأن رمضان مظلوم في اتهامه بضياع مستقبله وفصله من عمله.

وبعد دقائق قرر محمد رمضان حذف الصورة واستبدالها بصورة سوداء تحمل آيات قرآنية، لكن الهجوم عليه لم يهدأ أيضاً، حيث إن الكثيرين قاموا بأخذ نسخة من الصورة القديمة وتم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

img

الجدير بالذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر كان يمر بأزمة صحية خلال الأشهر الماضية، مما أجبره على دخول المستشفى منذ شهر، ومع تطور الحالة الصحية تم حجزه في العناية المركزة حتى وافته المنية صباح السبت.

img

وجاء منذ عدة أسابيع قرار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتغريم الفنان محمد رمضان بدفع تعويض قدره ستة ملايين جنيه مصري أي ما يعادل نحو 382 ألف دولار أمريكي، للطيار أشرف أبو اليسر تعويضاً عن الأضرار التي ألحقها به الفنان وتسببه في فصله من عمله وسحب رخصة قيادة الطائرات منه.

واستمرت أزمة الطيار أشرف أبو اليسر والفنان محمد رمضان عدة سنوات حيث بدأت عندما نشر الأخير فيديو له عبر حساباته على السوشال ميديا وهو يقود الطائرة ويجلس بجانب الطيار، مما تسبب في أزمة كبيرة انتهت بفصل الطيار من العمل.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً