أخبار النجوم

أسرة الطيار أشرف أبو اليسر بعد وفاته: قهرت الرجل يا محمد رمضان

هاجمت أسرة الطيار أشرف أبو اليسر، الفنان محمد رمضان، بعد وفاة "الطيار"، عقب تدهور حالته الصحية داخل الرعاية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة. وقالت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة ياحبيبي الله يرحمك.. زوج أختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة". وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يابعيد". وكان قد تم احتجاز الطيار في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات

هاجمت أسرة الطيار أشرف أبو اليسر، الفنان محمد رمضان، بعد وفاة "الطيار"، عقب تدهور حالته الصحية داخل الرعاية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وقالت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة ياحبيبي الله يرحمك.. زوج أختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يابعيد".

img

وكان قد تم احتجاز الطيار في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات في القاهرة منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية.

وصرح الطيار أشرف أبو اليسر، أوائل الشهر الجاري بتواجده منذ فترة للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة، قائلاً: "تعرضت لوعكة صحية، بسبب ما حدث لي خلال الفترة الماضية".

وجاءت وفاة الطيار بعد أسابيع من تعويضه بـ6 ملايين جنيه بما يعادل (382075) دولارًا، بعد الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان.

img

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران المدني ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضا عن الضرر الذي لحق بـ "أبو اليسر".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر الوفاة داعين للطيار الراحل بالرحمة، كما انهالت المنشورات والتعليقات التي تهاجم الفنان محمد رمضان على خلفية خلافه وإضراره بالطيار، معتبرين أنه سبب رئيسي في وفاة الرجل "مقهوراً".

وتعرض محمد رمضان مؤخرا لحملة انتقادات كبيرة بسبب عدة تصرفات وصفت بـ "غير اللائقة والمستفزة"، خصوصا بعد رده على قرار المحكمة بتغريمه 6 ملايين جنيه لصالح الطيار، حيث نشر مقطع فيديو له يرمي دولارات في حمام السباحة، و كان أحد أبرز المنتقدين له في هذه الواقعة الإعلامي عمرو أديب، وجاء رد رمضان على أديب بطريقة أغضبت الأخير ودفعته إلى إعلانه مقاضاة رمضان أيضا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً