أخبار النجوم

شيماء سليمان تكشف سبب التفكير باعتزال التمثيل.. وتغيير اسمها

كشفت الفنانة الكويتية شيماء سليمان أنها تفكر في اعتزال التمثيل نهائيا حتى تتفرغ للغناء وحياتها العائلية. وذكرت سليمان في برنامج "علي ونجم" أن تصوير الأعمال الفنية يستغرق ساعات طويلة وهو أمر لا تستطيع المواصلة فيه، مشددة على اعتزازها بدورها في مسلسل "سما عالية" الذي يعرض في رمضان الحالي. هل شيماء سليمان راح تعتزل التمثيل الدرامي؟ -#علي_ونجم pic.twitter.com/fS26QR1qqW — برنامج علي ونجم (@AliWNajim) April 23 2021 وأشارت إلى أن تصوير المسلسل كان مرهقًا، واستغرق وقتًا طويلًا، بسبب الظروف المفروضة للوقاية من فيروس كورونا. وبشأن سبب تغيير اسمها من شيماء الكويتية إلى شيماء سليمان، أوضحت أنها قررت ذلك بعد نصيحة المخرج محمد

كشفت الفنانة الكويتية شيماء سليمان أنها تفكر في اعتزال التمثيل نهائيا حتى تتفرغ للغناء وحياتها العائلية.

وذكرت سليمان في برنامج "علي ونجم" أن تصوير الأعمال الفنية يستغرق ساعات طويلة وهو أمر لا تستطيع المواصلة فيه، مشددة على اعتزازها بدورها في مسلسل "سما عالية" الذي يعرض في رمضان الحالي.

وأشارت إلى أن تصوير المسلسل كان مرهقًا، واستغرق وقتًا طويلًا، بسبب الظروف المفروضة للوقاية من فيروس كورونا.

وبشأن سبب تغيير اسمها من شيماء الكويتية إلى شيماء سليمان، أوضحت أنها قررت ذلك بعد نصيحة المخرج محمد دحام الذي أكد لها أن الجميع يعرف أنها كويتية بالفعل وأن اسمها الحقيقي أكثر موسيقية.

وبينت أنها مرّت بحالة نفسية شديدة بعد فيروس كورونا، لكنها شعرت براحة نفسية إثر تقبلها للأمر الواقع، وتعايشت مع الأوضاع المختلفة التي فرضها الفيروس.

وكانت شيماء سليمان قد أكدت أن ظهورها في دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "سما عالية" سيكون آخر ظهور لها، وبثت مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" مؤخرًا، قالت فيه إنها لن تخوض أي تجربة تمثيلية مجددا وستتفرغ للغناء فقط، مع الظهور على المسرح.

وبشأن الأسباب التي جعلتها تتوقف عن التمثيل، قالت إن هناك أمورا جعلتها تفكر في الاعتزال: "مريت بمواقف وأشياء حسيت إني في مكان ما يناسبني"، موضحة أن مجال التمثيل يحتاج لأن تكون مستعدة للتغيير في شخصيتها.

كذلك شاركت الفنانة شيماء سليمان منشورا عبر حسابها الخاص في إنستغرام، كشفت فيه عن تحضيرها لمفاجأة وصفتها بالحلم الذي لطالما سعت لتحقيقه.

وقالت شيماء: "مساء الخير على متابعيني الراقيين من كل العالم سواء الخليج أو الوطن العربي.. أحبكم وايد شكرا بحجم السماء على دعمكم وحبكم وتشجيعكم يوم عن يوم تزيدوني إصرار إني أكمل باللي ابتديت فيه"

وأضافت: "وأوعدكم قريب بقولكم خبر بفرحكم وايد وبفرح الأشخاص اللي قراب مني اللي همه أكثر ناس عارفين شكثر كان اللي قاعده اسويه يعتبر حلم من أحلامي.. قاعده أحضر لموضوع من تاريخ 17 اكتوبر اللي فات بالضبط كان الوقت اللي المفروض كنت أحضر أولميني ألبوم خاص فيني من بعد طرحي للأغاني السنقل بالعشر سنين اللي فاتت كنت محتاجة هالفرصة وهالدعم بيوم من الأيام تسكر كلشي بويهي والحلم اللي عشته طلع بس كلام".

وأوضحت: "وايد أمور صارت كان من الممكن إنها تخليني اتخلى عن كل شي يخص الفن بكل مجالاته، لكن الحمدلله ربي ما تركني ولا انكسرت من بعد قمته وصدمه لمدة أسبوع قررت إني اكمل اللي ابتديت اسويه اللي صار معاي زادني إصرار إني احقق الحلم ولو حتى خذا وقت طويل".

وتابعت الفنانة الكويتية قائلة: "كل اللي اقدر اقوله الحمدلله على وجود الناس النظيفة الصادقة بحياتي وربي يبعدني عن المصلحجيةوالمنافقين اللي يوم عن يوم يزيدون للاسف ما ينقصون.. المهم ابي هالبوست يحمسكم اليوم شنو اللي قاعده احضره كتبولي توقعاتكم اهليوأصدقائي القراب اللي يدرون لا تكتبون لو سمحتوا بس متابعيني.. يالله توقعاتكم !!!".

واتجهت معظم تعليقات متابعيها إلى أنها تحضر لأول ألبوم غنائي لها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً