أخبار النجوم

عامر زيان يرزق بمولوده الأول بعد إخفائه لخبر ارتباطه

أكدت مصادر خاصة لـ"فوشيا"، أن الفنان اللبناني عامر زيان رزق منذ ما يقارب الأربعة أشهر بمولوده الأول الذي أطلق عليه اسم "الياس" تيمنا بوالده. وفي التفاصيل، فقد أشارت تلك المصادر أن الفنان عامر زيان قد دخل القفص الذهبي منذ حوالي السنة والنصف بعد قصة حب قوية عاشها مع فتاة لبنانية تعيش في كندا. وأضافت تلك المصادر: "أصر الفنان عامر زيان على إخفاء خبر ارتباطه وعدم الكشف عن هوية زوجته احتراما منه لرغبتها البقاء بعيدة عن أضواء الشهرة، بخاصة انها من خارج الوسط الفني". كما كشفت أن عامر زيان حرص على التواجد في كندا إلى جانب زوجته عند الولادة، وأردفت هذه

أكدت مصادر خاصة لـ"فوشيا"، أن الفنان اللبناني عامر زيان رزق منذ ما يقارب الأربعة أشهر بمولوده الأول الذي أطلق عليه اسم "الياس" تيمنا بوالده.

وفي التفاصيل، فقد أشارت تلك المصادر أن الفنان عامر زيان قد دخل القفص الذهبي منذ حوالي السنة والنصف بعد قصة حب قوية عاشها مع فتاة لبنانية تعيش في كندا.

وأضافت تلك المصادر: "أصر الفنان عامر زيان على إخفاء خبر ارتباطه وعدم الكشف عن هوية زوجته احتراما منه لرغبتها البقاء بعيدة عن أضواء الشهرة، بخاصة انها من خارج الوسط الفني".

كما كشفت أن عامر زيان حرص على التواجد في كندا إلى جانب زوجته عند الولادة، وأردفت هذه المصادر أن عامر كان سعيدا باستقبال طفله الأول وبدا التأثر واضحا على وجهه عند حمله مولوده للمرة الأولى بين ذراعيه.

img

ولفتت تلك المصادر إلى أن عامر زيان متواجد هذه الأيام في لبنان بعيدا عن عائلته الصغيرة التي ستتخذ من كندا مسكنًا دائمًا لها، وهذا سيحتم عليه التنقل بين البلدين بخاصة أنه منهمك هذه الأيام في وضع لمساته الأخيرة على ألبومه الجديد الذي سيبصر النور خلال فترة عيد الفطر المبارك، وهو من إنتاج شركة روتانا وسيتألف من 10 أغان (6 جديدة و4 سينغل كان قد أطلقها مسبقا) تتنوع بين الرومانسي والإيقاعي ومن بينها أغنية "أذكريني" باللغة الفصحى وهي من كلمات الراحل ​ميشال ​داوود عيسى​،​ ألحان ​​وسيم بستاني​​ وتوزيع موسيقي ​​ناصر الأسعد​​ وكان قد صورها في إحدى المناطق اللبنانية تحت إدارة المخرج هاس غدار.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن الفنان عامر زيان حاول جاهدًا إخفاء خبر ارتباطه على الرغم من الأخبار التي جرى تداولها وتتحدث عن زواجه، فقد التزم الصمت حيال هذا الموضوع من دون تأكيد أو نفي هذا الخبر الذي من المرجح أن يعلنه لجمهوره يوم غد الأحد بمناسبة عيد مولده.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً