أخبار النجوم

عبد المنعم عمايري يعلق على أنباء ارتباطه بجوانا كركي

رد الفنان السوري عبد المنعم عمايري على الشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة، حول ارتباطه بعدد من الفنانات، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك. وكتب عمايري من خلال المنشور الذي أضافه، بأنه ليس كل شخص التقط صورة معه يعني أنه تزوجه أو ارتبط به، مؤكدا أنه عندما يرتبط أو يتزوج أي إنسانة، سيعلن ذلك للعالم كله. جاء ذلك الرد عقب الكثير من الانتقادات والشائعات التي تعرض لها في الفترة الماضية، بعد انتشار عدد من الصور التي تجمعه بالفنانة اللبنانية جوانا كركي، لتؤكد المواقع الفنية خبر خطوبته منها، وذلك بعد أن انتشرت سابقاً أنباء عن خطوبته من الفنانة اللبنانية دانا

رد الفنان السوري عبد المنعم عمايري على الشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة، حول ارتباطه بعدد من الفنانات، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك.

وكتب عمايري من خلال المنشور الذي أضافه، بأنه ليس كل شخص التقط صورة معه يعني أنه تزوجه أو ارتبط به، مؤكدا أنه عندما يرتبط أو يتزوج أي إنسانة، سيعلن ذلك للعالم كله.

img

جاء ذلك الرد عقب الكثير من الانتقادات والشائعات التي تعرض لها في الفترة الماضية، بعد انتشار عدد من الصور التي تجمعه بالفنانة اللبنانية جوانا كركي، لتؤكد المواقع الفنية خبر خطوبته منها، وذلك بعد أن انتشرت سابقاً أنباء عن خطوبته من الفنانة اللبنانية دانا الحلبي وانفصالهما لاحقا، وسط تكتم من الطرفين حول ماهية العلاقة بينهما.

ووفق ما ذكرت الأنباء أن عمايري وكركي توجها معا منذ فترة إلى دبي، لكن خبر الارتباط بقي غير معلن من الطرفين؛ إذ أكدت كركي أنه لا علاقة لأحد في هذا الأمر، متحفظةً عن التعليق كونها مسألة تعتبرها خاصة جدا، ولا يحق لأحد أن يتدخل في تفاصيلها، في حين نفى عمايري الأمر وما تم تداوله من خلال المنشور المذكور.

img

وفي وقت سابق انتشرت أنباء حول ارتباط الفنان عبد المنعم عمايري بالفنانة اللبنانية دانا الحلبي، دون أن يؤكد أي منهما ذلك الخبر، لتصدر عقب ذلك أنباء عن انفصالهما، بعد أن كتب عمايري في شهر أيلول/سبتمبر الماضي عبر صفحته الشخصية في فيسبوك: "اليوم طويت أجمل صفحة بأجمل رواية في حياتي"، ما دفع الجمهور للتساؤل فيما لو كان يقصد زوجته السابقة الفنانة السورية أمل عرفة، أم الفنانة اللبنانية دانا الحلبي.

img

أما الفنانة دانا الحلبي فقد كتبت حينها تعليقا على صورة لها، قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلةً: "أحتاج إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن هناك رجلا لا يكذب"، وقد رأى الجمهور أنها توجه كلامها لعبد المنعم عقب انفصالهما.

img

يشار إلى أن الفنان السوري عبد المنعم عمايري يخوض السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "على صفيح ساخن"، تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة "غولدين لاين"، و"آي سي ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني؛ إذ يجسد فيه شخصية "أبو كرمو" وهو بائع حلويات، يكمن خلفه تاجر مخدرات كبير، ويتاجر بالحلويات التي يدخل في مكوناتها بعض أنواع المخدرات.

كما شارك مؤخرا في بطولة المسلسل القصير "قيد مجهول" من تأليف وسيناريو وحوار لواء يازجي، ومحمد أبو لبن وإخراج السدير مسعود، وشارك في العمل كل من الفنانين باسل خياط، وهيا مرعشلي، ونظلي الرواس، وفايز قزق، وجرجس جبارة، وآخرين، حيث جسد في العمل شخصية رجل يعاني من مرض نفسي، تنعكس آثاره على حياته اليومية وتصرفاته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً