أخبار النجوم

شمس الكويتية: تامر حسني يغني بطريقة أنثوية وعمرو دياب بربع صوت (فيديو)

علقت الفنانة شمس الكويتية على صوت عدد من المطربين قائلة إن هناك ظاهرة جديدة موجودة تتمثل بأن الفنانين الرجال أصبحوا يغنون بطبقات نسائية. وأضافت شمس خلال حلولها ضيفة في برنامج "العرافة" التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بأن النجم تامر حسني أصبح يُغني بطريقة أنثوية، وعمرو دياب بربع صوت في الأغاني الأخيرة، مشيرة:"أنا ما بحب هذه الترددات، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء". وتابعت: "من زمان بقول إن صوت آمال ماهر أكتر صوت يعجبني في مصر، وبسمع غيرها في مصر لكن ما بستنى الجديد منهم زي آمال ماهر". وبشأن الفنان محمد رمضان، فقد قالت: "دافعت عنه في بداية ظهوره، لأنني لا

علقت الفنانة شمس الكويتية على صوت عدد من المطربين قائلة إن هناك ظاهرة جديدة موجودة تتمثل بأن الفنانين الرجال أصبحوا يغنون بطبقات نسائية.

وأضافت شمس خلال حلولها ضيفة في برنامج "العرافة" التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بأن النجم تامر حسني أصبح يُغني بطريقة أنثوية، وعمرو دياب بربع صوت في الأغاني الأخيرة، مشيرة:"أنا ما بحب هذه الترددات، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء".

وتابعت: "من زمان بقول إن صوت آمال ماهر أكتر صوت يعجبني في مصر، وبسمع غيرها في مصر لكن ما بستنى الجديد منهم زي آمال ماهر".

وبشأن الفنان محمد رمضان، فقد قالت: "دافعت عنه في بداية ظهوره، لأنني لا أتابع الأعمال الفنية العربية كثيرًا، أنا مشغولة بدراستي، وكان لي صديق موسيقي لفت انتباهي إليه؛ لأنه كان يصفه بأنه مغرور، وكان يقول إن أخرته مش كويسة، واختلفت معه وقلت إنه يشعر بالغيرة منه".

وأوضحت: "قلت له ممكن يكون شخص مجتهد، ولو على الاستعراض، فهو حارم جسمه من الأكل والشرب، عشان يناسب الأداء، وأحببت أغانيه، وبيغني بطبقة غنائية وهذا بيعجبني".

وحول علاقتها بالمغنية أحلام، قالت شمس إنها قامت بحظرها عبر موقع إنستغرام، لافتة "عملت لي فولو، ومديرو صفحتي بعتوا لي سكرين، فعملت لها بلوك".

وأكدت النجمة الكويتية بأنها ليست ثابتة على طابع معين كحال أي إنسان طبيعي، مشيرة إلى أنها تشعر بحنان كبير تجاه والدتها؛ إذ إنها مريضة؛ ما يجعلها تفكر كثيرًا في حالها وتطلب الدعاء لها.

وأضافت شمس:"ما كنت أستطيع تقديم العلاج لها والاهتمام بها لولا أنني تمرنت على طريقتها في التربية، فدائما تعاملني كطفل صغير، وأنا متعلقة بها كثيرًا".

وعن أهم نصيحة لوالدتها، قالت: "أوصتني كثيرا بأن أهتم بشؤون إخوتي، وأثّر فيّ غياب الأب كثيرًا، بأنني أصبحت أبا لنفسي.. أنا اللي بطبطب على نفسي، وبحس كتير إني بتمنى لو كان معايا".

وأكدت أنها تمارس دور الأب بالنسبة إلى أمها: "امي كبرت في السن وتحتاج إلى من يهتم بها، والست مش المفروض تبقى كيوت وناعمة عشان مش هيحصل أشياء كتير مش كويسة، لكن تكون في الوسط، وأظهر الجانب الصلب في شخصيتي حتى أحمي نفسي، فأنا في وسط يتعاطى فيه عدد كبير من الأشخاص المخدرات والكحول".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم؛ ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً