ريم عبدالله تكشف حقيقة خلافها مع ال...

أخبار النجوم

ريم عبدالله تكشف حقيقة خلافها مع القصبي.. وترد على تساؤلات الجمهور

وضعت الفنانة السعودية ريم عبدالله حدًا للشائعات التي تخرج بين الحين والآخر حول خلافها مع الممثل ناصر القصبي بسبب عدم مشاركته في مسلسل "ممنوع التجول" الذي ينافس في السباق الدرامي الرمضاني. ووجه أحد المتابعين تساؤلاً لريم عبدالله عبر موقع تويتر:"ما هي الاسباب اللي منعتك من التمثيل مع ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجوال هل صحيح انه خلاف بينك وبينه ونضريتي هذه السنه المسلسل بدونك ماله طعم؟". لترد الممثلة السعودية:" أبدآ مافيه أي خلاف مع استاذنا ناصر ولكن لسوء الحظ ماصار فيه فرصه".   سؤل ماهي الاسباب اللي منعتك من التمثيل مع ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجوال هل صحيح انه

وضعت الفنانة السعودية ريم عبدالله حدًا للشائعات التي تخرج بين الحين والآخر حول خلافها مع الممثل ناصر القصبي بسبب عدم مشاركته في مسلسل "ممنوع التجول" الذي ينافس في السباق الدرامي الرمضاني.

ووجه أحد المتابعين تساؤلاً لريم عبدالله عبر موقع تويتر:"ما هي الاسباب اللي منعتك من التمثيل مع ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجوال هل صحيح انه خلاف بينك وبينه ونضريتي هذه السنه المسلسل بدونك ماله طعم؟".

لترد الممثلة السعودية:" أبدآ مافيه أي خلاف مع استاذنا ناصر ولكن لسوء الحظ ماصار فيه فرصه".

 

سؤل ماهي الاسباب اللي منعتك من التمثيل مع ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجوال هل صحيح انه خلاف بينك وبينه ونضريتي هذه السنه المسلسل بدونك ماله طعم

— محمد (@duNLm8Cm8u88MbX) April 22, 2021

كما ردت الفنانة على تساؤلات المتابعين، كان بينها:" ليش ما تزوجتي للحين؟"، لترد عليه:" مالئتشي فارس أحلامي الي ياخذني على حصان ابيض ويطير ههههه".

 

ليش ماتزوجتي للحين ..😁

— 💕 غرام التميمي👑💕 (@pFK8UQEZ3HWBSZ7) April 22, 2021

وسألتها إحدى المتابعات:" بدي شعري يصير نفس شعرك شلون دقيت عالخشب لحتى مايئولو حسدتك يا جميلة الجميلات بليز بدي اعرف شو سر جمال شعراتك؟"، لترد عليها:" عنايتي المستمره على زيوت وحنا مع بعض الماسكات المفيدة للشعر".

 

بدي شعري يصير نفس شعرك شلون
دقيت عالخشب لحتى مايئولو حسدتك
ياجميلة الجميلات بليز بدي اعرف شو سر جمال شعراتك

— Farah HassaN (@farah__5s) April 22, 2021

كما كشفت الفنانة بأن هناك جزءاً ثالثاً من مسلسل "عندما يكتمل القمر"٬ لافتة إلى أنها ستبدأ تصويره قريباً تمهيداً لعرضه على شاشات "إم بي سي".

 

فيه جزء ثالث من مسلسل عندما يكتمل القمر🥺!

— Hessa🕊 (@22h14ho) April 22, 2021

أما عن سؤالها حول مواقف الشخصيات النسائية الشهيرة التي قلدتها عبر برنامجها الساخر "ستديو 21"، أشارت ريم إلى أنهن لم يغضبن بل إن بعضهن أثنين على هذا التقليد.

وفيما يخص رشاقتها الملحوظة٬ كشفت ريم أنها اتبعت نظاماً غذائياً صحياً إلى جانب ممارسة رياضة المشي.

 

ريم ما شالله حسيتك رشيقه في اعمالك السنه ذي وش السر ❤️❤️😭😭

— هنادي (@wejdanA45380296) April 22, 2021

كما ردت على تساؤل:" سمعت انه عندك ولد صغير الله يحفظه صح ولا لا؟"، بالقول:" صح الله يحفظ الجميع".

وكتبت لها إحدى المتابعيات تعليقًا:" تدرين اني غرت منك حت مرره كرهتك لأنه زوجي كان يشوفك في التمثيل العالم مع ناصر القصبي كان ماتفوت علينا اي حلقة كان يقول لي جات جات الغزال بس والله اني حبيتك ولي الشرف اني اتابعك والله"، لترد عليها ريم:"الله يسعدك إن شاء الله".

يذكر أن الفنانة السعودية أبدعت هذا العام في تقليد عدد من النجمات عبر برنامجها الساخر "أستديو 21" من بينهن الإعلاميتين لجين عمران وسارة الدندراوي وبدور البراهيم ومودل روز وغيرهن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً