أخبار النجوم

نادية الزعبي تثير الجدل بأحد مشاهد "ياسمين وصبري" (فيديو)

أثارت إحدى حلقات المسلسل الكوميدي الأردني "ياسمين وصبري"، حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما المشهد الذي يصور بطلي العمل نادية الزعبي وعمر زوربا وهما يسخران من ممثلة تعاني من صعوبة في نطق حرف الراء. المشهد الذي أعادت نشره الزعبي عبر حسابها في إنستغرام، حظي بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين يتجاوز عددهم المليون و300 ألف، ففي حين رأى منهم أن المشهد اعتمد على التنمر على فئة معينة من المجتمع، وجده آخرون أنه مشهد كوميدي تمثيلي وقد أبدع الممثلون بإتقانه. وسجل الفيديو أكثر من 60 ألف مشاهدة عقب نشره عبر إنستغرام، فيما تباينت التعليقات، ومنها "الحلقة والمسلسل

أثارت إحدى حلقات المسلسل الكوميدي الأردني "ياسمين وصبري"، حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما المشهد الذي يصور بطلي العمل نادية الزعبي وعمر زوربا وهما يسخران من ممثلة تعاني من صعوبة في نطق حرف الراء.

المشهد الذي أعادت نشره الزعبي عبر حسابها في إنستغرام، حظي بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين يتجاوز عددهم المليون و300 ألف، ففي حين رأى منهم أن المشهد اعتمد على التنمر على فئة معينة من المجتمع، وجده آخرون أنه مشهد كوميدي تمثيلي وقد أبدع الممثلون بإتقانه.

وسجل الفيديو أكثر من 60 ألف مشاهدة عقب نشره عبر إنستغرام، فيما تباينت التعليقات، ومنها "الحلقة والمسلسل كله بضحك. يعني والله من زمان عن هيك حلو زي في ميل"، " الذ شي بالمسلسل فرح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadia Alzou'bi نادية الزعبي (@nadiaalzoubi)

في المقابل، قالت إحدى متابعات نادية: "العالم حالياً كله صار واعي ويحارب التنمر والاستهزاء بالآخرين وانتم ما شاء الله طالعين على التلفزيون وبأكثر من مشهد بتتخوتو على اشي ممكن كتير ناس قاعدة ببيوتها بتلفظ حرف الراء بهاي الطريقة".

وأضافت: "من ورا التنمر بصير عند الناس عقدة انها تحكي مع العالم وبتكون خايفة طول الوقت من الاختلاط الاجتماعي"، ووصفت الأمر بـ"عيب".

وقالت أخرى: "هاد تنمر رسمي شجعتو الناس عليه بكرا اي واحد اخته هيك ولا بنته ولا مرته رح يضل قالبها مسخرة عليها وهي تنجرح مشاعرها مش منطق ندمتوني على كل حماسي الي كان للمسلسل".

ووسط المطالبات بمحاسبة القائمين على المسلسل، أكد متابعون آخرون أن الأشخاص الذين رفضوه واعتبروا أنه قائم على التنمر والإساءة، هم نفسهم يتابعون مسلسلات القتل والعنف وغيرها من المسلسلات التي تحمل مشاهد مسيئة لفئات كثيرة من المجتمع.

وقالت متابعة: "هدول الناس نفسهن الي بحضروا مسلسلات القتل والعنف والسكر والمعاشره المحرمه والمساكنه كللللل هاي ادوار بأدوها بمسلسلات يعني اذا حضرناها بنكون نتفق معهن اكيد لا بس هاد اسمه تمثيل رساله معينه اي تنمر واي هبل".

وفيما يتعلق بمسلسل "ياسمين وصبري"، فيلعب عمر زوربا فيه دور "صبري" وهو شاب مولع بالنساء، بينما تظهر نادية الزعبي بدور ياسمين والتي سيكون لها دوران في هذا العمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً