أخبار النجوم

هبة الحسين ترد على منتقدي فيديوهاتها مع زوجها عايض يوسف

رفضت الممثلة الشابة هبة الحسين، تصنيفها وزوجها الفنان عايض يوسف، على أنهما "ثنائي" من مشاهير السوشال ميديا، مؤكدة أن كلاً منهما مشغول بعمله، وليس لديهما الوقت كي يكونا موجودين بشكل دائم على هذه المنصات. جاء ذلك، في رد الحسين على الانتقادات التي وُجهت لها ولزوجها، بشأن مقاطع الفيديو التي تجمعهما ويتم تداولها عبر السوشال ميديا، وذلك خلال ظهورها في برنامج تفاعلكم على شاشة العربية، الذي تقدمه سارة دندراوي. تحدثت الحسين، عن الجدل الذي رافق زواجها من الفنان عايض يوسف، معتبرة أن الجدل يحدث مع زواج أي اثنين من المشاهير. وقالت الحسين: "شهرتي أنا وزوجي عايض كانت سبب الجدل حول زواجنا،

رفضت الممثلة الشابة هبة الحسين، تصنيفها وزوجها الفنان عايض يوسف، على أنهما "ثنائي" من مشاهير السوشال ميديا، مؤكدة أن كلاً منهما مشغول بعمله، وليس لديهما الوقت كي يكونا موجودين بشكل دائم على هذه المنصات.

جاء ذلك، في رد الحسين على الانتقادات التي وُجهت لها ولزوجها، بشأن مقاطع الفيديو التي تجمعهما ويتم تداولها عبر السوشال ميديا، وذلك خلال ظهورها في برنامج تفاعلكم على شاشة العربية، الذي تقدمه سارة دندراوي.

تحدثت الحسين، عن الجدل الذي رافق زواجها من الفنان عايض يوسف، معتبرة أن الجدل يحدث مع زواج أي اثنين من المشاهير.

وقالت الحسين: "شهرتي أنا وزوجي عايض كانت سبب الجدل حول زواجنا، وقد صدمتني الإشاعات الأكاذيب حول زواجي من عايض، لا سيما بشأن أعمارنا"، لكنها لم تتأثر بها.

ويشارك الزوجان هبة وعايض في دراما رمضان هذا العام، في مسلسل "ممنوع التجول" بطولة النجم ناصر القصبي.

وفي وقت سابق، تحدث الفنان عايض يوسف عن اللحظة التي اعترف فيها بحبه لزوجته، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "سناب شات" حين قال لها بشكل مباشر إنه يحبها، بينما شعرت الأخيرة بالخجل، ولم تتقبل الأمر في البداية، كونها كانت تعتبره صديقها.

وتزوج عايض وهبة في سبتمبر 2020، في حفل زفافٍ مميز، حيث تألقت العروس بفستان ناعم وأنيق حمل توقيع علامة "روبرتو كافالي" وتميَّز بتصميمه الراقي وجاء من دون كمّين مع "كاب" طويل من الخلف ومطرز عند الخصر بأحجار ملونة، أمّا سعره فبلغ حوالي 6140 دولارًا أميركيًا.

ودرست هبة الحسين في مدارس السعودية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي، ولشغفها بالعمل الإعلامي منذ الصغر، اتجهت لدراسة الإعلام، وحصلت على الماجستير في الإعلام، تخصص "إذاعة وتلفزيون".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً