أخبار النجوم

داوود حسين يكشف عن علاقة والدته بابتعاده عن الأدوار الجادة

علق الفنان الكويتي داوود حسين على، ما يتردد حول أنه يتمسك بإنجازاته الفنية القديمة، مشيرًا إلى أنه لو لم يكن لديه جديد، ما استكمل مشواره الفني. وقال داوود حسين في مقابلة تلفزيونية، إن: "لاعب الكرة فقط هو من يعتزل عندما يكبر بالسن، لأنه يقل عطاؤه، لكن الفنان كلما كبر في السن زاد عطاؤه خبرته، ويستخدم مخزونه الفني في تمثيله واختياره للأعمال". وأضاف أن: "مسرحيات مثل طحامي الديار" و"باي باي لندن"، لا يمكن تقديم مثلها اليوم، ولن توافق عليها الرقابة، لأن الأوضاع العامة اختلفت، على الرغم من أن الجمهور يتقبل ويحب هذه الأعمال، ويكون الحضور فيها كامل العدد". وكشف داوود حسين،

علق الفنان الكويتي داوود حسين على، ما يتردد حول أنه يتمسك بإنجازاته الفنية القديمة، مشيرًا إلى أنه لو لم يكن لديه جديد، ما استكمل مشواره الفني.

وقال داوود حسين في مقابلة تلفزيونية، إن: "لاعب الكرة فقط هو من يعتزل عندما يكبر بالسن، لأنه يقل عطاؤه، لكن الفنان كلما كبر في السن زاد عطاؤه خبرته، ويستخدم مخزونه الفني في تمثيله واختياره للأعمال".

وأضاف أن: "مسرحيات مثل طحامي الديار" و"باي باي لندن"، لا يمكن تقديم مثلها اليوم، ولن توافق عليها الرقابة، لأن الأوضاع العامة اختلفت، على الرغم من أن الجمهور يتقبل ويحب هذه الأعمال، ويكون الحضور فيها كامل العدد".

وكشف داوود حسين، أن سبب ابتعاده لفترة طويلة عن الأدوار الجادة الدرامية، واكتفائه بالأعمال الكوميدية، هو والدته، مشيرًا إلى أن دمعة والدته كانت غالية عليه عندما رأته في مسلسل "أحلام مجمدة"، الذي يقوم فيه بدور رجل ينفصل عن زوجته وتحدث مشاكل بينهما ويبتعد عن ابنته، فقد حزنت للغاية وبكت، وطالبته بعدم تقديم هذه الأدوار مجددًا.

وأضاف أن والدته كانت تخاف أن يحدث له في الحقيقة ما يقدمه في الأدوار الجادة، لذا وعدها أن يكون -فقط- مثل الفنان إسماعيل ياسين، لافتًا إلى أنه بعد وفاتها، قرر العودة للأعمال الجادة وقدم الكثير منها.

ويبرز النجم الكويتي داوود حسين هذا الموسم، عبر مسلسل "بو طار" ويؤدّي فيه دور عازف في فرقة لإحياء الأفراح.

وتدور أحداث المسلسل، الذي يطرح قضايا اجتماعية، حول فرقتين، هما فرقة أبو طار وأسرته، وفرقة أبو طار الأصلية، وتمتلك الفرقتان مدير أعمال يتسبب لهما في العديد من المشاكل الكوميدية.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، من بينهم: إبراهيم الحربي، ومرام البلوشي، وعبدالله الخضر، وغيرهم، كما أشرف على إنتاج وتأليف العمل بندر السعيد، وأخرجه ثامر العسلاوي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً