أخبار النجوم

عمرو عبد الجليل يكشف حقيقة خلافه مع فريق عمل مسلسل "لحم غزال"

في أول تعقيب من الفنان المصري عمرو عبد الجليل، على كتابة اسمه بشكل خاطئ على مقدمة مسلسل "لحم غزال" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، أكد "عبد الجليل" أن المسألة لم تكن مقصودة، وأنها مجرد خطأ وارد في ظل سرعة العمل، من أجل اللحاق بالعرض في الموسم الرمضاني. وقال عمرو عبد الجليل في تصريح خاص لـ"فوشيا": "هذا الخطأ حدث في تتر المسلسل، وبمجرد معرفة صُناع العمل، قاموا بتعديل اسمي على الفور، وعُرض بعد ذلك بالشكل الصحيح. والحقيقة أنني لم أتابع كل ردود الفعل التي حدثت على السوشيال ميديا، حيث إنني كنت مشغولًا بتصوير باقي مشاهدي في المسلسل، ويتم تصوير العمل في

في أول تعقيب من الفنان المصري عمرو عبد الجليل، على كتابة اسمه بشكل خاطئ على مقدمة مسلسل "لحم غزال" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، أكد "عبد الجليل" أن المسألة لم تكن مقصودة، وأنها مجرد خطأ وارد في ظل سرعة العمل، من أجل اللحاق بالعرض في الموسم الرمضاني.

img

وقال عمرو عبد الجليل في تصريح خاص لـ"فوشيا": "هذا الخطأ حدث في تتر المسلسل، وبمجرد معرفة صُناع العمل، قاموا بتعديل اسمي على الفور، وعُرض بعد ذلك بالشكل الصحيح. والحقيقة أنني لم أتابع كل ردود الفعل التي حدثت على السوشيال ميديا، حيث إنني كنت مشغولًا بتصوير باقي مشاهدي في المسلسل، ويتم تصوير العمل في لبنان. لذا،، فالأمر مختلف عما تعودنا علية كل عام من استكمال التصوير في رمضان داخل مصر، لكنني علمت أنه لفت نظر الجمهور، وضع أسمي عمر عبد الجليل بدلًا من عمرو".

وأضاف: "لم تحدث أي مشكلة بيني وبين صُناع العمل على هذا الأمر على الإطلاق، لأنني أعلم جيدًا أنه خطأ غير مقصود بكل تأكيد، كما أن علاقتي بكل فريق العمل قائمة على المحبة والصداقة والاحترام، ولا يوجد أي خلاف بيني وبين أي أحد حتى أشعر بالتعمد، كما أن المسألة تم تداركها بشكل سريع والمسألة مرت".

وتابع: "بالنسبة لي لا يهمني ترتيب اسمي على مقدمة العمل، أكثر من اهتمامي بإعجاب الجمهور بأدائي والشخصية التي أجسدها، والحمد لله سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على أدواري في مسلسلي لحم غزال، وملوك الجدعنة، مع النجمين مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وأتمنى أن يحقق العملان مزيدًا من النجاحات خلال الحلقات المقبلة".

ويشارك غادة عبد الرازق، وعمرو عبد الجليل بطولة مسلسل "لحم غزال" كل من: شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، محمد شاهين، أشرف عبد الغفور، أحمد خليل، خالد محمود، وأحمد صفوت، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول أمرأة تقرر التنكر بشخصية سيدة أخرى، من أجل البحث عن ابنها المفقود.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً