أخبار النجوم

حنان الترك توجه تحذيرا لمنتحلي اسمها وتطالب بعدم الانسياق وراءهم

كشفت الممثلة المصرية حنان ترك أنها لا تملك أي صفحات موثقة باسمها على موقع فيسبوك، كما وجهت تحذيرًا لبعض الصفحات التي تتحدث باسمها. ونشرت ترك عبر حسابها على "إنستغرام" رسالة حذرت فيها من حسابات وصفحات على موقع "فيسبوك" تنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها، مشددة على عدم مسؤوليتها عنها، لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ لإدارة الموقع لغلق الصفحات. وكتبت الفنانة المصرية صاحبة الـ46 عامًا: "في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غير مسئولة عنها وقدمت بلاغات لإدارة فيس بوك لغلقها، وفى انتظار رد إدارة فيس بوك". وأضافت: "أنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر فى فيس بوك وإن شاء الله عند توثيق صفحتى

كشفت الممثلة المصرية حنان ترك أنها لا تملك أي صفحات موثقة باسمها على موقع فيسبوك، كما وجهت تحذيرًا لبعض الصفحات التي تتحدث باسمها.

ونشرت ترك عبر حسابها على "إنستغرام" رسالة حذرت فيها من حسابات وصفحات على موقع "فيسبوك" تنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها، مشددة على عدم مسؤوليتها عنها، لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ لإدارة الموقع لغلق الصفحات.

وكتبت الفنانة المصرية صاحبة الـ46 عامًا: "في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غير مسئولة عنها وقدمت بلاغات لإدارة فيس بوك لغلقها، وفى انتظار رد إدارة فيس بوك".

وأضافت: "أنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر فى فيس بوك وإن شاء الله عند توثيق صفحتى على فيس بوك سيعرف الجميع الصفحة، وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر وإنستجرام والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

يذكر أن عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك إلى التمثيل كانت مثار جدل خلال الأشهر الماضية، حيث انتشرت أخبار كثيرة مفادها أنها تطالع عدة سيناريوهات لاختيار الأنسب لعودتها أمام الكاميرا مرة أخرى.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا مقطع فيديو للنجمة حنان ترك وهي بداخل مطبخ بيتها الخاص تقف مع بناتها وتقوم بالطهي معهن لتعلمهن كيفية الطبخ.

كما فاجأت حنان الترك الجمهور في بداية شهر مارس الماضي عندما أطلت برفقة أبنائها الخمسة، احتفالاً بعيد ميلادها الـ 46، ووثق ابنها تلك الصورة كما وجه رسالة بهذه المناسبة السعيدة.

ونشر آدم خطاب، نجل الفنانة حنان ترك، صورة له مع والدته وعائلته، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها وكتب عبر حسابه على إنستغرام:" كل ما أنا عليه أو كنت به سأكون مدينًا به لملاكي، عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم.. العائلة".

لترد حنان ترك على تهنئة ابنها بعيد ميلادها وقالت:" حبيبي ربنا يباركلي فيكم ويسعدني بحضنكم".

img

وتلقت الفنانة المصرية التهاني والتبريكات بعيد ميلادها، متمنين لها دوام الصحة والسعادة، والاستقرار مع أبنائها، فيما أبدى البعض استغرابه من أبنائها، وقالوا إنهم لم يكونوا يعلمون أن لها خمسة أبناء، وأنهم أصبحوا بمرحلة الشباب.

ويعد هذا الظهور هو الأول مع أبنائها الخمسة بعدما كبروا وبرفقة زوجها محمود مالك، وآدم هو ابن حنان ترك من طليقها السابق خالد خطاب، ولديه أخ شقيق يدعى يوسف، وثلاثة أخوة غير أشقاء هم محمد يحيى ومريم ومنى محمود مالك.

والجدير ذكره أيضًا أن حنان ترك اعتزلت الفن قبل حوالي 10 سنوات من أجل التفرغ لعائلتها المكونة من زوجها الحالي وأبنائها الخمسة، واحتفلت الشهر الماضي بذكرى زواجها وأول لقاء بينها وبين زوجها محمود مالك، والد ابنتيها التوأم منى ومريم، منذ 9 أعوام، حيث نشرت حنان عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام، صورة وعلقت قائلة: "زي النهارده من 9 سنين كان أول مرة نشوف بعض.. أحلى سنين عدت وإن شاء الله اللي جاي أحلى".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً