أخبار النجوم

صادق الصباح مندهش من أداء نادين نجيم بـ "2020".. والأخيرة ترد

تغنّى المنتج اللبناني صادق الصباح بأداء نادين نجيم التمثيلي وبقدرتها على إتقان شخصيتين مختلفتين في مسلسل "2020" الذي يُعرض ضمن دراما رمضان. وعلق الصباح في تغريدة له عبر تويتر أن نادين نجيم أتقنت الدورين "سما وحياة عبدالله" في العمل باحترافية كبيرة، مبديًا اندهاشه من ذلك نظرا لاختلاف الشخصيتين تماما. وأكد الصباح أن احترافية تمثيل نجيم تجعلنا نشهد على أداء متميّز تنحّت فيه الأخيرة كل مقومات الشكل لتعطي كل دور حقه بطبيعية ومهنية عالية. وقدم صادق الصباح التهنئة لنادين نجيم على نجاح العمل، وخصوصًا أنه ينال نسب مشاهدات مرتفعة بعد مرور 9 حلقات منه، واختتم تغريدته قائلاً: "ألف مبروك نجاحك منكبر

تغنّى المنتج اللبناني صادق الصباح بأداء نادين نجيم التمثيلي وبقدرتها على إتقان شخصيتين مختلفتين في مسلسل "2020" الذي يُعرض ضمن دراما رمضان.

وعلق الصباح في تغريدة له عبر تويتر أن نادين نجيم أتقنت الدورين "سما وحياة عبدالله" في العمل باحترافية كبيرة، مبديًا اندهاشه من ذلك نظرا لاختلاف الشخصيتين تماما.

وأكد الصباح أن احترافية تمثيل نجيم تجعلنا نشهد على أداء متميّز تنحّت فيه الأخيرة كل مقومات الشكل لتعطي كل دور حقه بطبيعية ومهنية عالية.

وقدم صادق الصباح التهنئة لنادين نجيم على نجاح العمل، وخصوصًا أنه ينال نسب مشاهدات مرتفعة بعد مرور 9 حلقات منه، واختتم تغريدته قائلاً: "ألف مبروك نجاحك منكبر فيكي بنتي في الصبّاح".

وعلى الفور ردّت نادين نجيم على إشادة الصباح بها، فأعادت نشر تغريدته عبر حسابها في تويتر، ووجهت إليه الشكر، معتبرةً أن هذا النجاح الجديد يضاف إلى رصيد نجاحاتهما السابقة.

img

وتمنت نادين نجيم أن تقدم دائما برفقة شركة الصباح للإنتاج أجمل ما لديها، وقالت: "وعلى أمل نضل نعطي أجمل وأفضل ما عنا إن شاء الله".

الجدير ذكره أن الممثل السوري قصي خولي الذي يشارك في المسلسل، كان قد احتفل مساء الأربعاء عبر حساباته على مواقع التواصل بردود فعل الجمهور على العمل الدرامي، كما أعرب عن سعادته العميقة بما يحققه المسلسل من نجاح جماهيري واسع.

وقال خولي إنه قد يكون من المبكر الحكم على المسلسل، لكنه لا يستطيع إغفال الردود الإيجابية المحبة لدى شريحة واسعة من المتابعين. وقال: "لكم منا نحن صناع هذا العمل بكل مفاصله كل المحبة والاحترام، الريس صافي الديب، يا عفو الله".

img

وتدور أحداث المسلسل حول محاولة نقيب في الجيش اللبناني تدعى "سما" البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعى "صافي" الذي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، من ضمنها قتل شقيقها "جبران".

ومسلسل "2020" بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، وغيرهم، ومن إخراج فيليب أسمر، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكن توقف بسبب الظروف المتعلقة بجائحة كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً