أخبار النجوم

مدحت العدل: عدم معاقبة محمد رمضان "سقطة.. وهذا سبب فشل مسلسل عمرو دياب

رأى المؤلف والسيناريست المصري مدحت العدل أن تراجع نقابة الممثلين عن عقوبة الفنان محمد رمضان بعد انتشار صور له مع مغن إسرائيلي بأنها "سقطة نقابية". وأضاف العدل في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي:"سقطة نقابية. لأنه أنا أرى عندما تأخذ موقفا يا تبقى قده يا ما تاخدوش". وتابع: "أنا كنت أتصور إنه على الأقل احتراما للنقابة كان قدم اعتذار لحفظ ماء وجهها، وعلى فكرة بحب محمد رمضان وهو شخص لطيف ومجامل، لكن لا هما ثبتوا على موقفهم ولا هو قدم اعتذار". في سياق آخر، تحدث مدحت العدل عن سبب رفضه العمل مع الفنان محمد رمضان، موضحا أنه

رأى المؤلف والسيناريست المصري مدحت العدل أن تراجع نقابة الممثلين عن عقوبة الفنان محمد رمضان بعد انتشار صور له مع مغن إسرائيلي بأنها "سقطة نقابية".

وأضاف العدل في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي:"سقطة نقابية. لأنه أنا أرى عندما تأخذ موقفا يا تبقى قده يا ما تاخدوش".

وتابع: "أنا كنت أتصور إنه على الأقل احتراما للنقابة كان قدم اعتذار لحفظ ماء وجهها، وعلى فكرة بحب محمد رمضان وهو شخص لطيف ومجامل، لكن لا هما ثبتوا على موقفهم ولا هو قدم اعتذار".

في سياق آخر، تحدث مدحت العدل عن سبب رفضه العمل مع الفنان محمد رمضان، موضحا أنه نشب خلاف بينهما أثناء تصوير مسلسل "نسر الصعيد".

وقال مدحت إنه اعتذر عن كتابة "نسر الصعيد" بسبب تدخل رمضان في أعمال الكتابة، مؤكدا أنه لا يقبل العمل بهذه الطريقة.

ولفت إلى أن مشكلة السينما في مصر والعالم هي في كتابة الأعمال الدرامية والسينمائية، مشيرا إلى أن مصر تمتلك مخرجين ومنتجين وممثلين على أعلى مستوى، لكنَّ الكُتَّاب الجيدين الذين يحملون ثقافة متعددة قليلون.

وأوضح أن تصوير مسلسل بعد كتابة حلقة أو حلقتين كارثة فنية، لافتا إلى أنه يرفض أن يبدأ تصوير العمل إلا بوجود الحلقات كاملة.

كذلك تطرق المؤلف والسيناريست المصري إلى سبب عدم استكماله مشروع مسلسل النجم عمرو دياب، وقال:" إن الهضبة لم يعتذر عن مسلسلي إلا للإنتاج ولكنه لم يرفض نصا مكتوبا لي عن المسلسل، موضحا أنه من الصعب أن يخوض دياب تجربة الدراما وهذا ما قاله شقيقي الراحل سامي العدل بأنه سيدفع 50 مليون جنيه بما يعادل (3.192.782) مليون دولار، حال تنفيذ الهضبة هذه التجربة".

وتابع العدل: "أنا أشك في أن الهضبة سيخوض تجربة دراما لمدة 30 حلقة؛ لأنه لا يملك الوقت والجهد لهذا، فجائز أن يقوم بمسلسل مع منصة "نتفليكس" نظرا لأنها ستكون من 4 أو 5 حلقات فقط، لذلك فمن الممكن أن يخوض التجربة معهم".

وحاولت مقدمة البرنامج إيناس الدغيدي، إيقاع مدحت العدل، في خطأ مع جمهور فريق الأهلي، حينما سألته عن سبب كرهه لهم، فرد قائلا: "أسئلتك خبيثة، الزمالك وهو ضعيف السنة اللي فاتت أخذ الكونفدرالية، والسوبر المصري وكسب الترجي وكسب الأهلي، ده أفضل فريق في أفريقيا، وهذا أمر حقيقي، لكن الإعلام يقول ويصدر إن الأهلي ليه 70 مليون مشجع، وهذا الرقم يُترجم لأموال من خلال الإعلانات والمعلنين والممولين، لكن هذا الرقم غير صحيح".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً