أخبار النجوم

محمد الأحمد يتحدث عن زوجته وابنته (فيديو)

نشر الفنان السوري محمد الأحمد فيديو عبر صفحته الخاصة في فيسبوك أجاب من خلاله عن أكثر الأسئلة المتعلقة به من قبل الجمهور عبر محرك البحث الشهير "غوغل". وكان السؤال الأول حول طوله، حيث قال إنه 185 سم، فيما كان البحث الثاني عن كلمة محمد الأحمد وزوجته، ليرد الفنان السوري بالقول "ما في زوجة.. دايما في اختراعات، يعني امس مخترعين شغلة أنه أنا متزوج من 13 سنة وعندي بنت عمرها 12 سنة.. وهي نفسها الي مخترعة هاد الشي بتعرفها لبنتي وبتعرفها لمرتي.. يعني قصة طويلة عريضة" وأضاف معلقًا: "مش متزوج". وكشف الأحمد أنه من مدينة حمص، وأنه يسكن في العاصمة السورية

نشر الفنان السوري محمد الأحمد فيديو عبر صفحته الخاصة في فيسبوك أجاب من خلاله عن أكثر الأسئلة المتعلقة به من قبل الجمهور عبر محرك البحث الشهير "غوغل".

وكان السؤال الأول حول طوله، حيث قال إنه 185 سم، فيما كان البحث الثاني عن كلمة محمد الأحمد وزوجته، ليرد الفنان السوري بالقول "ما في زوجة.. دايما في اختراعات، يعني امس مخترعين شغلة أنه أنا متزوج من 13 سنة وعندي بنت عمرها 12 سنة.. وهي نفسها الي مخترعة هاد الشي بتعرفها لبنتي وبتعرفها لمرتي.. يعني قصة طويلة عريضة" وأضاف معلقًا: "مش متزوج".

وكشف الأحمد أنه من مدينة حمص، وأنه يسكن في العاصمة السورية دمشق، وبهذا الخصوص قال: "أنا عشت نص حياتي في حمص لحد ما صار عمري 20 سنة ودرست أدب عربي.. بعدين انتقلت على الشام وقدمت للمعهد العالي للفنون المسرحية وانقبلت.. وانا ممثل من الـ 2004 إلى الآن".

ومحمد الأحمد هو الشقيق الأصغر للفنان أحمد الأحمد وهو من مواليد عام 1979، واللافت أنه هو وشقيقه أحمد لم يتزوجا حتى اليوم بالرغم من وصولهما لسن الـ 40.

وعلى الصعيد الفني، يشارك محمد الأحمد في هذا الموسم الرمضاني من خلال عملين الأول مسلسل للموت وهو من بطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، خالد القيش، ويجسد فيه شخصية هادي، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

كما يشارك في مسلسل خريف العشاق وهو دراما سورية خالصة، ويشارك في بطولته شقيقه أحمد، صفاء سلطان، حلا رحب، لجين اسماعيل، أيمن زيدان، ترف التقي وآخرون، ويجسد فيه دور بدر.

وكان من المفترض أن ينافس الأحمد في عمل ثالث وهو الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" والذي كان قد عرض الموسم الأول منه في الموسم الرمضاني الماضي ويجسد فيه الأحمد شخصية المقدم ورد، والذي يحقق في قضية قتل يضطر فيها للاستعانة بالبروفيسور آدم "غسان مسعود" ليجد الأخير نفسه متورطا مع عصابة تتسبب بمقتل ابنته.

وخرج الموسم الثاني من المنافسة في رمضان الحالي قبل بدء الشهر الفضيل بأيام قليلة، لأسباب لم يتم الكشف عنها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً