أخبار النجوم

بعد تجاهل مكالمات أصالة.. أنغام: الاعتذار الحقيقي يكون بالخفاء

يبدو أن فصول الخلاف بين النجمة المصرية أنغام والفنانة السّورية أصالة لم تنته، فبعد أن كشفت الأخيرة ما جرى وراء الكواليس بعد تقديمها الاعتذار علنا للمطربة المصرية ورفضها الرد على مكالمتها الهاتفية خرجت أنغام عن صمتها حيال الأمر، خلال ظهورها في برنامج "سوالف رمضانية 2"، المذاع عبر قناة "روتانا". ولم تذكر أنغام سم أصالة، معتبرة أن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين، وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، بحسب اعتبارها. وقالت الفنانة المصرية: "الأمور دي مش بتاعت واتس آب وسوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقى بين نفسك وبين ربنا، وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف.. الأمور

يبدو أن فصول الخلاف بين النجمة المصرية أنغام والفنانة السّورية أصالة لم تنته، فبعد أن كشفت الأخيرة ما جرى وراء الكواليس بعد تقديمها الاعتذار علنا للمطربة المصرية ورفضها الرد على مكالمتها الهاتفية خرجت أنغام عن صمتها حيال الأمر، خلال ظهورها في برنامج "سوالف رمضانية 2"، المذاع عبر قناة "روتانا".

ولم تذكر أنغام سم أصالة، معتبرة أن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين، وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، بحسب اعتبارها.

وقالت الفنانة المصرية: "الأمور دي مش بتاعت واتس آب وسوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقى بين نفسك وبين ربنا، وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف.. الأمور دي حقيقتها والصح أوي فيها إنها تبقى جوا الإطار الشخصي.. من هنا تحسي إنها حقيقية وإن فيها صدق، والنوايا حقيقية للمسامحة والتسامح، ما بتبقاش للعرض أو الـ Show".

وتابعت أنغام بتصريحاتها، أن الطيبة هي التعامل بحسن النية، واعطاء الآخرين الأعذار، ولا يسمح لنفسه الحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم، بحسب وجهة نظرها.

وطرحت الإعلامية نوره حمود سؤالا على أنغام خلال اللقاء، وسألتها هل تسامح من أخطأ في حقها، لتجيب الفنانة المصرية: "على حسب نوع الغلط.. في حد ممكن تسامحيه لو غلط فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسيله الغلط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد".

وأضافت أنغام: "الأخطاء عن عمد لمصلحة.. دي أمور ما تتنسيش.. بيبقى صعب فيها السّماح شوية".

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت اعتذارها علناً لتنهي خلافاً استمر نحو عامين، وكتبت الفنانة السّورية عبر حسابها على "إنستغرام": "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير".

وتابعت: "وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر".

وأضافت: "كان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)".

بدورها، ردت أنغام على أصالة بإعادة نشر الاعتذار، وعلقت على حسابها في "انستغرام"، "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

وكان الخلاف بين النجمتين تصاعد، العام الفائت بعد إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السّابق لأصالة، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وقالت أصالة وقتها إن خبر زواج أنغام أزعجها كثيرا، وأكدت أنها لم تعاتبها واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على منصات التواصل الاجتماعي، ووصفت ما قامت به أنغام بأنه "غدر"، وقالت إنها "خرابة بيوت".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً