أخبار النجوم

فتاة تتشبه بمحمد رمضان.. والأخير يرد: مش عايزك تعنسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإحدى الفتيات التي حاولت أن تتشبه بملامح الفنان المصري محمد رمضان، وذلك من خلال استخدام المكياج. ولجأت الفتاة إلى تقليد شخصية محمد رمضان في مسلسل "موسى" الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان المبارك. وبدوره أعاد محمد رمضان نشر فيديو الفتاة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلق عليه بالقول: "موسى أجمل جمهور في الدنيا. مبسوط طبعا إنك حبيتي الشخصية للدرجة دي. بس أنا كمان بحبك ومش عايزك تعنسي".           View this post on Instagram                       A post

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإحدى الفتيات التي حاولت أن تتشبه بملامح الفنان المصري محمد رمضان، وذلك من خلال استخدام المكياج.

ولجأت الفتاة إلى تقليد شخصية محمد رمضان في مسلسل "موسى" الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان المبارك.

وبدوره أعاد محمد رمضان نشر فيديو الفتاة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلق عليه بالقول: "موسى أجمل جمهور في الدنيا. مبسوط طبعا إنك حبيتي الشخصية للدرجة دي. بس أنا كمان بحبك ومش عايزك تعنسي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ولفتت الفتاة أنظار عدد كبير من المتابعين، حيث تفاوتت الآراء بين من رأوا أنها نجحت في تقليد شكل الفنان، ومن أشاروا إلى أنها لم تستطع تقليده بدقه، وكان من التعليقات، "صارت بتشبهك أكتر منك بحد ذاتك"، "برافو عليك بجد شبه جداً"، "فعلاً فنانة".

img

في السياق ذاته، يضيف محمد رمضان نجاحا جديدا إلى رصيده وذلك من خلال مسلسل "موسى"، الذي يجسد من خلاله شخصية شاب صعيدي يدعى موسى، يبحث عن شقيقته، التي تجسدها الفنانة "هبة مجدي"، ويقاوم الاحتلال الإنجليزي، وذلك ضمن سياق مشوق.

وتدور أحداث المسلسل بالمجمل في الخمسينيات مرورًا بالستينيات من القرن الفائت أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث تدريجيا في إطار درامي.

والجدير ذكره أن مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدية.

وكان قد تعرض محمد رمضان لموجة لاذعة من الانتقادات خلال الأيام القليلة الماضية، بعد نشره صورة من كواليس العمل عبر صفحته في إنستغرام، ظهر فيها وهو يحمل الفنانة المصرية سمية الخشاب، معلقا بالقول: "موسى الواعر وحلاوتهم فاتنة القاهرة، مشهد من الحلقات القادمة"، وسط هجوم من متابعيه لظهوره بهذه الإطلالة بشهر رمضان المبارك.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً