أخبار النجوم

طليق حليمة بولند يقدم لها هدية ثمينة (فيديو)

أحدث مقطع فيديو تفاعلا واسعا بين الجمهور نشرته الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عبر "سناب شات"، ووثقت فيه ابنتيها مريم وكاميليا وهما تحملان أكياسًا باسم علامة شوكولا فاخرة. وظهرت الفتاتان وهما تعتزمان تقديم الهدية لها وحين سألتهما عن السبب كشفتا أنّ والدهما هو من حضّر المفاجأة؛ لأنّها حققت التقدم في العمل. وهذا ما أثار استغراب جمهورها. وأرفقت بولند الفيديو بالتعليق: "طبعا يقولون مبروك وما يدرون شالسالفة. أبوهم قال لهم صرت أحسن بالشغل يعني ترقية".           View this post on Instagram                       A post shared by بيفور السعودية

أحدث مقطع فيديو تفاعلا واسعا بين الجمهور نشرته الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عبر "سناب شات"، ووثقت فيه ابنتيها مريم وكاميليا وهما تحملان أكياسًا باسم علامة شوكولا فاخرة.

وظهرت الفتاتان وهما تعتزمان تقديم الهدية لها وحين سألتهما عن السبب كشفتا أنّ والدهما هو من حضّر المفاجأة؛ لأنّها حققت التقدم في العمل. وهذا ما أثار استغراب جمهورها.

وأرفقت بولند الفيديو بالتعليق: "طبعا يقولون مبروك وما يدرون شالسالفة. أبوهم قال لهم صرت أحسن بالشغل يعني ترقية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وكانت الإعلامية الكويتية قد احتفلت مؤخرًا بعد إعلان براءتها في قضية "غسيل أموال المشاهير"، وتلقت عددا من الهدايا من أهلها ومحبيها ومعجبيها بعد إعلان براءتها في قضية ورفع التحفظ عن أموالها وحساباتها.

وتلقت بولند من والديها هدية ضخمة بمناسبة براءتها وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من الخراف والنوق.

كما تلقت مجموعة كبيرة من باقات الورود والهدايا والشوكولاتة من عدد كبير من محبيها وأصدقائها.

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو ظهر فيه عدد من الخراف في حديقة منزلها وعلقت قائلة "توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم أهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط وردية كيوت".

كما نشرت حليمة بولند مقطعا آخر لعدد من النياق وقالت "وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا".

وكان النائب العام الكويتي قرر رفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل الأموال الشهيرة، والمعروفة إعلاميا باسم "قضية غسيل أموال المشاهير"، في تطور جديد للمراحل الأخيرة من القضية.

ونقلت "القبس" الكويتية عن مصدر مطلع، أن النيابة العامة أصدرت قرارا للبنك المركزي برفع التحفظ عن أموال وحسابات خمسة من المشاهير وهم: "حليمة بولند وفوز الفهد ومشاري بو يابس وفرح الهادي وجمال النجادة".

وقال المصدر، إن هناك قرارات أخرى وملفات قضايا لا تزال قيد الدراسة.

في سياق آخر كانت الإعلامية الكويتية قد أثارت التساؤلات بين المتابعين مؤخرًا بعد ظهورها بملامح مغايرة تماما.

ونشرت بولند الصورة على حسابها الخاص في “سناب شات” وأشارت في تعليقها عليها إلى أنها أجرت تعديلا على بشرتها وأنها ستتحدث عن هذا الأمر في وقت لاحق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir)

وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب هذا التغيير وعن طبيعة التعديل الذي أجرته، بينما تداولوا مقطع فيديو آخر ظهرت فيه وهي تذيع الأخبار في بدايتها في مرحلة التسعينيات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار النجوم والمشاهير ❤ (@news__njo0m1)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً