أخبار النجوم

جاكي شان يتبرع بكامل ثروته.. ويحرم ابنه الوحيد من أمواله

أعلن النجم العالمي الشهير بتقديمه أفلام الحركة والإثارة بقالب فكاهي، جاكي شان، أنه يرغب بالتبرع بكامل ثروته للجمعيات الخيرية؛ ما يعني أن سيحرم ابنه الوحيد، جايسي، من الميراث. وبرر الممثل الصيني قراره قائلًا: "إذا كان ابني قادرًا فسيصنع ماله الخاص بنفسه، أما إذا كان غير قادر فسوف يضيع أموالي التي جنيتها بنفسي". ويعد النجم الصيني جاكي شان من أعلى الممثلين أجرا في العالم، إذ تبلغ ثروته 350 مليون دولار، وفقا لإحصائيات مجلة "فوربس". وقال الممثل والمغني الشهير، إنه نادم لعدم التحاق ولده بالجيش، موضحًا أن الخدمة العسكرية كانت ستسهم في بناء شخصيته بشكلٍ أفضل، بحسب موقع "هندوستان تايمز" الأميركي. وكانت

أعلن النجم العالمي الشهير بتقديمه أفلام الحركة والإثارة بقالب فكاهي، جاكي شان، أنه يرغب بالتبرع بكامل ثروته للجمعيات الخيرية؛ ما يعني أن سيحرم ابنه الوحيد، جايسي، من الميراث.

وبرر الممثل الصيني قراره قائلًا: "إذا كان ابني قادرًا فسيصنع ماله الخاص بنفسه، أما إذا كان غير قادر فسوف يضيع أموالي التي جنيتها بنفسي".

ويعد النجم الصيني جاكي شان من أعلى الممثلين أجرا في العالم، إذ تبلغ ثروته 350 مليون دولار، وفقا لإحصائيات مجلة "فوربس".

img

وقال الممثل والمغني الشهير، إنه نادم لعدم التحاق ولده بالجيش، موضحًا أن الخدمة العسكرية كانت ستسهم في بناء شخصيته بشكلٍ أفضل، بحسب موقع "هندوستان تايمز" الأميركي.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض في العام 2014 على جايسي بسبب حيازة المخدرات، وهذا ما دفع والده للاعتذار عن ابنه، الذي يعمل أيضاً ممثلاً ومغنياً.

وقال جاكي شان إنّه فشل في تعليم ابنه الوحيد والذي أنجبه من جوان لين التي تزوجها عام 1982.

img

ويُذكر أن النجم الصيني، جاكي شان، من مواليد إبريل لعام 1954، وُلد في جبل فيكتوريا، في هونغ كونغ، واسمه الحقيقي شان كونغ- سانغ.

وهو ممثل ومخرج أفلام ومنتج ومغنٍ صيني، بدأ رحلته الفنية منذ عام 1962، وإلى الآن، واحتوى تاريخ جاكي شان على 142 عملًا تنوعت ما بين الأفلام والمسلسلات، وألعاب الفيديو، الذي شارك فيها بـ صوته، جنبًا إلى 18 عملًا كـ مخرج، و 15 عملًا كـ كاتب.

ومن أشهر مقولاته: "لم أرغب بأن أكون بروس لي، بل أردت أن أكون أول جاكي شان".

img

وسبق للنجم الصيني أن أعلن في مهرجان كان السينمائي عام 2012، أنه بدأ يتجنب أفلام الأكشن تدريجيًا، من أجل سلامة صحته الجسدية لأنه يصر على أداء المشاهد الخطرة في أفلامه بنفسه، ولأنه يبحث عن أدوار جديدة، وذلك بعد تساؤلات حول اختفائه مؤخرًا عن ساحة الأفلام الأميركية.

وأوضح جاكي شان السبب في هجره هوليوود وتركيزه على الأفلام الآسيوية بقوله: "أبحث عن بعض التنوع في أدواري حاليًا، ورغم تلقيّ عروضًا كثيرة للمشاركة في أفلام أمريكية، إلا أنها كلها دور شرطي من هونج كونج".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً