أخبار النجوم

فوز الشطي: "طاحوا من عيني".. ووالدها سبب انسحابها من ستار أكاديمي

حلت الفنانة والفاشينيستا الكويتية فوز الشطي ضيفة على برنامج "سراي"، وتحدثت خلال الحلقة عن عدد من الأمور، من بينها قضية غسل الأموال التي كانت إحدى المتهمات الرئيسيات فيها إلى جانب بعض المشاهير. وقالت الشطي إن هناك من تشمت بها، مؤكدة أنها تفاجأت في يوم وليلة بالعثور على اسمها من بين المتهمين بقضية غسيل أموال وهي لا تعلم عنها شيئا، ووجدت أناسا تشتمها دون أن تفهم ما يدور حولها. وأردفت أن هذه القضية كشفت لها حقيقة الأشخاص حولها، معلقة "طاحوا من عيني"، واستطردت أنها كانت حاملا بالشهر السابع، ومن شدة الصدمة ذهبت للتأكد من صحة جنينها. وكشفت الشطي خلال الحلقة أنها

حلت الفنانة والفاشينيستا الكويتية فوز الشطي ضيفة على برنامج "سراي"، وتحدثت خلال الحلقة عن عدد من الأمور، من بينها قضية غسل الأموال التي كانت إحدى المتهمات الرئيسيات فيها إلى جانب بعض المشاهير.

وقالت الشطي إن هناك من تشمت بها، مؤكدة أنها تفاجأت في يوم وليلة بالعثور على اسمها من بين المتهمين بقضية غسيل أموال وهي لا تعلم عنها شيئا، ووجدت أناسا تشتمها دون أن تفهم ما يدور حولها.

وأردفت أن هذه القضية كشفت لها حقيقة الأشخاص حولها، معلقة "طاحوا من عيني"، واستطردت أنها كانت حاملا بالشهر السابع، ومن شدة الصدمة ذهبت للتأكد من صحة جنينها.

وكشفت الشطي خلال الحلقة أنها تخاف من الحسد وهو مذكور بالقرآن، وعلقت "أنا أقل وحدة من بين المشاهير تصور حياتها اليومية"، وأضافت:" أنا لم أصور حفل زفافي ولم أعلن عنه، إلا أن الفنانات اللواتي تواجدن هن من صورن حفل الزفاف ونشرن الفيديوهات".

وعن مظاهر البذخ التي تظهر للجمهور في السوشال ميديا قالت الشطي إنها مقسومة نصفين حول هذا الأمر، فهناك أشخاص يقولون "فأما بنعمة ربك فحدث"، فيما يرى آخرون أنه يجب عدم التباهي بالأموال في ظل ظروف الحياة الصعبة التي يعيشها الوطن العرب، إلا أنها شخصيًا لا تحب تصوير حياتها الخاصة".

وفيما يخص حقيقة طلب زوجها منها ترك التمثيل أوضحت الشطي، أنها لم تكن تعرف زوجها قبل ارتباطهما، وأضافت بأن أول شيء قالته له بالخطبة إنها تحب شغلها ولن تترك التمثيل، وأن زوجها لم يمانع بل أكد لها أنه فخور بها.

وتطرقت الشطي لمشاكل المشاهير عبر السوشال ميديا وعرضهم لقصص زواجهم وطلاقهم معلقة: "مو حلو هذا الشي.. مو حلو حقهم".

وخلال الحلقة تطرقت الشطي إلى موضوع الغناء، وهل من الممكن أن تعود إليه، قالت إنها من الممكن أن تغني من أجل "الوناسة" فقط، وعن انسحابها من برنامج المواهب ستار أكاديمي، كشفت الشطي أن والدها السبب؛ إذ إنه رفض سفرها، وأضافت أنه في البداية وافق على مشاركتها ظنًا منه أن البرنامج في الكويت، وعندما علم أنه في لبنان رفض سفرها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً