أخبار النجوم

ديمي لوفاتو تشن هجوما لاذعا على متجر "لبن مثلج" لسبب غريب

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية ديمي لوفاتو بأنها تبادلت رسائل "شديدة اللهجة" مع متجر "لبن مثلج" في لوس أنجلوس، بعد زيارة للمتجر لشراء حاجتها. ونشرت لوفاتو البالغة من العمر 28 عاما ما حدث عبر صحفتها في "تويتر" بنهاية الأسبوع الماضي، قائلة إنها وجدت صعوبة بالغة في طلب ما تريد نظرًا لضخامة "أطعمة الحمية" التي يقدمها المتجر. وقالت لوفاتو:"عليك تجاوز أطنان من أطعمة الحمية الخالية من السكر، قبل أن تصل إلى المنضدة الرئيسة في المتجر." وأضافت لوفوتا التي كانت دائمًا صريحة بشأن معاناتها من اضطراب الأكل وشكل جسدها:"حاولوا أن تحسنوا من أدائكم" واصفة المتجر بأنه "نسور ثقافة الحمية الغذائية". وفي رد فوري

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية ديمي لوفاتو بأنها تبادلت رسائل "شديدة اللهجة" مع متجر "لبن مثلج" في لوس أنجلوس، بعد زيارة للمتجر لشراء حاجتها.

ونشرت لوفاتو البالغة من العمر 28 عاما ما حدث عبر صحفتها في "تويتر" بنهاية الأسبوع الماضي، قائلة إنها وجدت صعوبة بالغة في طلب ما تريد نظرًا لضخامة "أطعمة الحمية" التي يقدمها المتجر.

وقالت لوفاتو:"عليك تجاوز أطنان من أطعمة الحمية الخالية من السكر، قبل أن تصل إلى المنضدة الرئيسة في المتجر."

وأضافت لوفوتا التي كانت دائمًا صريحة بشأن معاناتها من اضطراب الأكل وشكل جسدها:"حاولوا أن تحسنوا من أدائكم" واصفة المتجر بأنه "نسور ثقافة الحمية الغذائية".

وفي رد فوري على تعليق لوفاتو، قال المتجر على حسابه الرسمي في إنستغرام:"نحن نتعامل مع عدد كبير من المنتجات لكثير من الأشخاص بمن فيهم مرضى السكري، ومرضى الاضطرابات الهضمية، والنباتيون وبالطبع لدينا العديد من الاعتبارات الأخرى."

ونشرت لوفاتو صورا للرسائل المتبادلة مع إدارة المتجر بما فيها رسالة تقول: "نحن لسنا نسور منتجات الحمية الغذائية.. نحن نلبي جميع احتياجات عملائنا على مدار الـ 36 عامًا الماضية، ونأسف لأنك وجدت هذا مسيئًا."

ورداً على ذلك، كتبت لوفاتو قائلة إنها وجدت تجربتها مع المتجر "مثيرة ومروعة" مضيفة: "يمكنكم التعامل مع أشياء لأشخاص آخرين مع الاهتمام أيضًا بنسبة أخرى من عملائكم الذين يكافحون يوميًا لمجرد التحرك في متجركم."

img

وتابعت: "يمكنكم إيجاد طريقة لتوفير بيئة جذابة لجميع الأشخاص ذوي الاحتياجات المختلفة بمن في ذلك الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل...لا تختلقو ا الأعذار من فضلكم... فقط افعلوا ما هو أفضل".

وفي وقت لاحق من ذلك اليوم، نشرت لوفاتو ردًا آخر مع بعض الاقتراحات حول كيفية جعل المتجر أفضل وأكثر شمولا قائلة:"كنت أفكر، ربما سيكون من المفيد إذا أوضحتم بشكل أكبر أن الخيارات الخالية من السكر والخيارات النباتية مخصصة للاحتياجات الصحية أي وسم الوجبات الخفيفة لمرض الاضطرابات الهضمية أو مرض السكري أو النباتيين".

img

وأضافت: "عندما لا يكون الأمر واضحًا تمامًا، تصبح الرسائل مربكة، ويكون من الصعب التمييز بين ثقافة النظام الغذائي والاحتياجات الصحية.. أعتقد أن الرسائل الأكثر وضوحًا ستكون أكثر فائدة للجميع...أنتم لستم مخطئين في تلبية العديد من الاحتياجات المختلفة ولكن الأمر يتعلق بعدم استبعاد مجموعة ديموغرافية واحدة لتلبية احتياجات الآخرين."

وفي تعليقات الشهر الماضي تحدثت لوفاتو عن تعافيها من اضطرابات الأكل، وعن كيفية تغيير نظرتها إلى النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

وكتبت على وسائل التواصل الاجتماعي قائلة: "لم أعد أحسب السعرات الحرارية بعد الآن ولم أعد أفرط في ممارسة الرياضة ولم أعد أقيد ما أتناوله ولا أعيش بشكل خاص الحياة وفقًا لثقافة النظام الغذائي.. لقد فقدت الوزن بالفعل."

وتابعت: "هذه تجربة مختلفة لكنني أشعر بالشبع الآن ليس من الطعام بل من الحكمة الإلهية والإرشاد الكوني."

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً