أخبار النجوم

ملكة كابلي وأحمد السالم متهمان بخديعة الجمهور.. وهكذا رد الأخير

خرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتي أحمد السالم، بفيديو للرد على جميع الاتهامات التي طالته وطليقته نجمة السوشال ميديا السعودية، ملكة كابلي، والتي أكدت أنهما يكذبان بخصوص انفصالهما. وفي التفاصيل، تداول رواد السوشال ميديا فيديو يجمع السالم مع كابلي، لحظة ذهابهما لتلقي جرعة لقاح كورونا، كما ظهر السالم في فيديو خلال تلقيه جرعة اللقاح وصوت كابلي بالخلفية، الأمر الذي أثار ردود فعل واسعة، حيث اتُهما بالكذب والنفاق. وقال المتابعون، إن انفصالهما كان مجرد تمثيلية لتصدر الترند، خاصة وأن القصة رافقتها مشاكل وتبادل للاتهامات حول الخيانة. وجاء في الفيديو الذي نشره السالم لتوضيح الأمر: "يا جماعة صارت سالفة مو غريبة عادية..

خرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتي أحمد السالم، بفيديو للرد على جميع الاتهامات التي طالته وطليقته نجمة السوشال ميديا السعودية، ملكة كابلي، والتي أكدت أنهما يكذبان بخصوص انفصالهما.

وفي التفاصيل، تداول رواد السوشال ميديا فيديو يجمع السالم مع كابلي، لحظة ذهابهما لتلقي جرعة لقاح كورونا، كما ظهر السالم في فيديو خلال تلقيه جرعة اللقاح وصوت كابلي بالخلفية، الأمر الذي أثار ردود فعل واسعة، حيث اتُهما بالكذب والنفاق. وقال المتابعون، إن انفصالهما كان مجرد تمثيلية لتصدر الترند، خاصة وأن القصة رافقتها مشاكل وتبادل للاتهامات حول الخيانة.

وجاء في الفيديو الذي نشره السالم لتوضيح الأمر: "يا جماعة صارت سالفة مو غريبة عادية.. لاني اليوم كنت رايح التقح وام قمور كانت موجودة.. شلون احمد متلقح وام قمور موجودة انتوا قصيتوا علينا.. شلون قصيت عليكم وانا نزلت الفيديو.. لازم تحط شغله ببالك.. في أيام لازم تشوف طليقتك فيه.. تشوف ام قمور".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

وأضاف: "في يوم من الأيام راح تحتاج شي حتكلمني ولازم اروح اعملها ياه.. هي مو عدو هي بيوم الايام كانت زوجتي هي ام بنتي.. احنا بنفس مجال الإعلانات يمكن نشارك يوم بنفس الإعلان.. انتوا تقصون علينا مشان المشاهدات.. شو الدعوى أخرب حياتي ودنيتي واغير عيشتي وسيارتي مشان ارفع المشاهدات".

وأردف: "أنا واحد من الناس لو انزل فيديو مستفز والاقي كومنتات عادي اشيل الفيديو.. يعني انت تطلق شخص تلغيه من حياتك وخصوصا اذا في أولاد.. خلينا نكون طبيعين.. يعني انت لو تصادفها بمكان ما تسلم عليها.. الدنيا ابسط من شذي الله.. اذا شفتها صدفة اسلم عليها وعادي الامور".

وتفاعل الجمهور مع رد السالم، حيث رأى البعض أن ما قاله منطقي وطبيعي، وأنه تعامل بكل رقي مع قضية طلاقه، فيما شكك آخرون بالرواية، خاصة أن اللقاح يتطلب موعدًا مسبقًا، ولا يمكن أن تكون الصدفة هي التي جمعتهما، كما ذكر السالم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

وجاء في التعليقات: "انا صراحه مقتنعه بكلامهم ومو مخبين شي لو مخبين شي ماطلع للعلن كذا وفيه ناس وعالم وعارفين ومتأكدين ان فيه احد بيصورهم يا انهم جالسين يتفاهمون وبيقررو يرجعون لبعض يا انها احتاجت يجيب لبنتها شي او تقابلو بالصدفه وسلمت عليه".

وجاء في تعليق آخر: "الصدفه خلتكم تحجزون موعد اللقاح مع بعض ؟!".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً