أخبار النجوم

حسن الرداد يسخر من شائعة وفاته على طريقته (فيديو)

رد الفنان المصري حسن الرداد، على الأنباء التي راجت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاته بعد إصابته بفيروس كورونا، بسخرية، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه على فيسبوك من أحد مسلسلاته، حاكى فيه وضع الناس عند قبولهم تلبية دعوة أشخاص آخرين على الإفطار في رمضان. وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نشره الرداد، البالغ من العمر 37 عامًا، حيث علق البعض معبرًا عن إعجابه قائلًا: "هموت من الضحك"، و" يا الله هـ الفيلم حلو"، و" أنت طيب على شان كده ربك رزقك بزوجة قلبها نقي بريئة مثل إيمي ربنا يحفظكم"، و" والله نهفة"، و" أحلى ثنائية ربنا يحفظكم". وكان

رد الفنان المصري حسن الرداد، على الأنباء التي راجت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاته بعد إصابته بفيروس كورونا، بسخرية، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه على فيسبوك من أحد مسلسلاته، حاكى فيه وضع الناس عند قبولهم تلبية دعوة أشخاص آخرين على الإفطار في رمضان.

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نشره الرداد، البالغ من العمر 37 عامًا، حيث علق البعض معبرًا عن إعجابه قائلًا: "هموت من الضحك"، و" يا الله هـ الفيلم حلو"، و" أنت طيب على شان كده ربك رزقك بزوجة قلبها نقي بريئة مثل إيمي ربنا يحفظكم"، و" والله نهفة"، و" أحلى ثنائية ربنا يحفظكم".

وكان اسم الفنان المصري قد تصدر الترند على موقع تويتر بشكل مفاجئ، الإثنين، بعد نشر شائعة تفيد بوفاته بعد إصابته بكورونا، وهو ما أثار قلق محبيه، وتبين فيما بعد أن الخبر عبارة عن شائعة لا أساس لها من الصحة، وأن الفنان لا يزال بصحة جيدة وعلى قيد الحياة، ويمارس حياته بشكل طبيعي.

ولم يردّ حسن الرداد بشكل مباشر على أنباء إصابته بفيروس كورونا، بعد أن أصيبت به حماته الفنانة دلال عبد العزيز، وابنتها دنيا سمير غانم، فيما لم تصب به زوجته إيمي سمير غانم، ولا والدها الفنان الكويميدي سمير غانم، ليطلق البعض شائعات بإصابة الفنان المصري دون الاستناد على حقائق.

وأُصيبت منذ أيام الفنانة دنيا سمير غانم و7 أشخاص آخرين من العاملين بمسلسل "عالم موازي" بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد، ودخول العمل في مرحلة المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات إلى القنوات العارضة.

img

ومر حسن الرداد مؤخرًا، بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدته، حيث قرر ألا يخوض السباق الرمضاني، ورفض كثيرًا من أدوار البطولة أو أدوار الشرف، وعادة ما يعبر عن حزنه على وفاة والدته بكلمات حزينة عبر حسابه الشخصي بإنستغرام، بنشر صورها ونعيها بكلمات مؤثرة.

يشار إلى أن آخر اعمال الفنان حسن الرداد، الفيلم السينمائي " توأم روحي"، الذي عُُرض قبل فترة وجيزة في دور السينما المصرية، قبل أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وفيلم توأم روحي من تأليف أماني التونسي، و من إخراج عثمان أبو اللبن، ومن إنتاج شركة محمد السبكي للإنتاج الفني، وخاض النجم المصري حسن الرداد بطولته، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم: أمينة خليل، الراحلة رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد، وغيرهم من الفنانين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً