أخبار النجوم

هاندا آرتشيل وكرم بورسين في المالديف.. صورة التقطت لهما سرًا

تداول رواد السوشال ميديا، صورة تكشف عن تواجد الثنائي التركي كرم بورسين وهاندا آرتشيل في جزر المالديف، حيث يقضيان إجازة سويًا. وفي التفاصيل رصد أحد الأشخاص النجمين التركيين بورسين وآرتشيل خلال قضائهما إجازة صيفية سويًا في المالديف، بالرغم من نفيهما المستمر لوجود علاقة بينهما. واللافت كان تفاعل الجمهور العربي بشكل واسع مع الخبر، مؤكدين أن الصورة صحيحة، لا سيما أن هاندا مختفية منذ مدة عن مواقع التواصل الاجتماعي علماً أنها معروف عنها حرصها على نشر الصور والفيديوهات خاصة إذا كانت تفضي إجازة خارج تركيا. في المقابل اعتبر البعض أن من حق الثنائي إخفاء علاقتهما لا سيما في ظل المشاكل الكبيرة

تداول رواد السوشال ميديا، صورة تكشف عن تواجد الثنائي التركي كرم بورسين وهاندا آرتشيل في جزر المالديف، حيث يقضيان إجازة سويًا.

وفي التفاصيل رصد أحد الأشخاص النجمين التركيين بورسين وآرتشيل خلال قضائهما إجازة صيفية سويًا في المالديف، بالرغم من نفيهما المستمر لوجود علاقة بينهما.

واللافت كان تفاعل الجمهور العربي بشكل واسع مع الخبر، مؤكدين أن الصورة صحيحة، لا سيما أن هاندا مختفية منذ مدة عن مواقع التواصل الاجتماعي علماً أنها معروف عنها حرصها على نشر الصور والفيديوهات خاصة إذا كانت تفضي إجازة خارج تركيا.

img

في المقابل اعتبر البعض أن من حق الثنائي إخفاء علاقتهما لا سيما في ظل المشاكل الكبيرة والشائعات التي ترافق أي علاقة بين نجمين، فيما قال البعض إنهما مجرد أصدقاء ولكنهما يحبان لفت الأنظار بشكل مستمر.

وجاء في تعليقات الجمهور العربي: "والله ان بيحتار ولدنا المسكين مايدري لو يصَبح على جمال ويه هاندا الملاكي ولا جمال منظر غرفتهم و لون البحر ما اقول غير يحظه بصباح مثل هذا".

وقالت متابعة أخرى: "اللي مصور الصوره يضحك مايبيهم يشوفونه و بنفس الوقت يبي يوثق الحدث كثر خيرك لا عاد تصور دام كذا النتيجه".

فيما شككت متابعة اخرى بوجود علاقة بينهما: "اما الي يقول ليش هيك الصور مو واضحة همه متقصدين تظهر الصور هيك ليكونوا حديث على السوشيال ميديا الي تحكي معاكم وحده متابعه المسلسلات التركية من سنة 2004 وحفظت افلامهم كل شي يصير يتم بالاتفاق مع الصحافة الي يريد يخفي علاقته العاطفية بتركيا يقدر يخفيها سنين بدون محدش يمسكه".

يُشار إلى أن كرم بوسين وهاندا آرتشيل شاركا سويًا مؤخرًا في مسلسل أنت اطرق بابي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وانتشرت العديد من الشائعات حول وجود علاقة حب بينهما، وذلك بسبب الكيمياء التي ظهرت بينهما، خاصة أن هاندا كانت قد انفصلت عن حبيبها السابق الفنان مراد دالكليش في بداية تصوير المسلسل، وانتشرت أخبار حينها أن غيرة مراد من المشاهد الرومانسية التي جمعت هاندا وكرم هي السبب وراء انفصالهما خاصة بعد تصوير مشهد القبلة التي جمعتهما وجاءت طويلة جدًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً