أخبار النجوم

"انتقام بارد".. دينا الشربيني وأصالة تردان على عمرو دياب وطارق العريان

أسدل الستار العام الماضي على أشهر قصص الحب في الوسط الفني، مثل انفصال الممثلة المصرية دينا الشربيني عن المطرب عمرو دياب، بالإضافة لانفصال الفنانة السّورية أصالة نصري عن المخرج طارق العريان. اللافت أن مشاكل الانفصال انتقلت للأعمال الفنية، إذ شهدنا أول تعاون بين دينا الشربيني وأصالة، حيث أهدتها الأخيرة شارة مسلسل "قصر النيل"، بعنوان "ما بنقدرش"، ولم تتقاضَ المال مقابل غناء تتر المسلسل. كلمات الأغنية أثارت العديد من التساؤلات، وتذكر الجمهور ببطلة العمل وانفصالها عن عمرو دياب، لتخوض أولى تجاربها الفنية بعد فراقهما دون أي تدخل يذكر من قبل "الهضبة". الانفصال الفني أعاد للأذهان واقعة انسحاب المخرجة كاملة أبوذكري عام

أسدل الستار العام الماضي على أشهر قصص الحب في الوسط الفني، مثل انفصال الممثلة المصرية دينا الشربيني عن المطرب عمرو دياب، بالإضافة لانفصال الفنانة السّورية أصالة نصري عن المخرج طارق العريان.

اللافت أن مشاكل الانفصال انتقلت للأعمال الفنية، إذ شهدنا أول تعاون بين دينا الشربيني وأصالة، حيث أهدتها الأخيرة شارة مسلسل "قصر النيل"، بعنوان "ما بنقدرش"، ولم تتقاضَ المال مقابل غناء تتر المسلسل.

كلمات الأغنية أثارت العديد من التساؤلات، وتذكر الجمهور ببطلة العمل وانفصالها عن عمرو دياب، لتخوض أولى تجاربها الفنية بعد فراقهما دون أي تدخل يذكر من قبل "الهضبة".

الانفصال الفني أعاد للأذهان واقعة انسحاب المخرجة كاملة أبوذكري عام 2019 من إخراج أول بطولة لـ"دينا" مسلسل "زي الشمس"، بعد خلافات كبيرة شهدتها كواليس العمل، واعتراض المخرجة المصرية بسبب تدخل عمرو دياب لإسناد مهمة الموسيقى التصويرية للعمل إلى الملحن والموزع نادر حمدي، المقرب له والمعروف بتعاونه معه واستبعاد الموسيقي تامر كروان.

إهداء أصالة تتر مسلسل "قصر النيل" لدينا الشربيني بحكم صداقتها مع منتج العمل محمد مشيش، أعاد للأذهان تعاون طليق أصالة مع حبيب الممثلة المصرية الأسبق عمرو دياب بعدة أعمال، آخرها الإعلان الدعائي الخاص بالهضبة حول عطره الجديد، والذي أثار الجدل بفكرته، حيث تعمد إظهار عدة فتيات يغرمن به بعد أن وضع عطره الخاص، وبمجرد المرور من جانب أي فتاة، تغرم به وتذهب معه إلى عالم الأحلام، وتتخيل نفسها برفقته.

واعتبر البعض أن دينا الشربيني وأصالة اتحدتا من أجل الانتقام الفني، وعبرتا عن أحاسيسهما بطريقة مختلفة عن طريق تتر المسلسل، والذي يرسخ بالذاكرة أن المرأة مشاعرها تختلف بعد الفراق وهي أكثر وفاء، أما الاتحاد الذكوري بين طارق العريان وعمرو دياب، فقد عبرا من خلاله بطريقة مختلفة، وهي بث الغيرة في نفوس طليقتيهما.

على صعيد آخر، تلعب الممثلة المصرية بطولة عمل رمضاني للمرة الرابعة على التوالي، ويشاركها في "قصر النيل" كل من: ريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، ونبيل عيسى، وعمر السعيد وناردين فرج، وسيتم عرضه عبر قنوات "أم بي سي مصر" و"أم بي سي" دراما ومنصة "شاهد".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً