أخبار النجوم

أمل بوشوشة تشوّق جمهورها لمصير "نسيم" في "على صفيح ساخن"

أطلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، لتجيب عن كافة تساؤلاتهم حول الفن والدراما والحياة الشخصية. وقالت بوشوشة إن أصعب ما واجهته خلال فترة تصوير مسلسل "على صفيح ساخن"، تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، هو صعوبة التنقل بين سوريا ولبنان، وذلك لأنها كانت تصور عملين في ذات الوقت. كما أعربت بوشوشة عن اشتياقها إلى بلدها الأصلي الجزائر، مؤكدةً على أنه حين تسمح لها الفرصة ستتواجد هناك حتماً. ولفتت أمل إلى أنها ستكون سعيدة بالمشاركة في عمل درامي جزائري، لكنها تنتظر النص والوقت المناسبين، مشيرةً إلى أن السينما ستكون استكمالاً

أطلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، لتجيب عن كافة تساؤلاتهم حول الفن والدراما والحياة الشخصية.

وقالت بوشوشة إن أصعب ما واجهته خلال فترة تصوير مسلسل "على صفيح ساخن"، تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، هو صعوبة التنقل بين سوريا ولبنان، وذلك لأنها كانت تصور عملين في ذات الوقت.

img

كما أعربت بوشوشة عن اشتياقها إلى بلدها الأصلي الجزائر، مؤكدةً على أنه حين تسمح لها الفرصة ستتواجد هناك حتماً.

ولفتت أمل إلى أنها ستكون سعيدة بالمشاركة في عمل درامي جزائري، لكنها تنتظر النص والوقت المناسبين، مشيرةً إلى أن السينما ستكون استكمالاً لمسيرتها الفنية وإنجازاتها التي كانت مليئة بكافة التجارب، منها التلفزيون والمسرح والغناء والبرامج، لكنها تنتظر السيناريو والمكان الصحيحين، مبينةً أنها تسعى لتكون في سينما المهرجانات.

img

كما أعربت بوشوشة عن حبها الشديد لكل ما قدمته خلال مسيرتها الفنية من أعمال وأدوار وشخصيات، مؤكدةً على أنها لم تندم على أي عمل قدمته بل تعلمت من تجاربها.

وحول وصفها لتجربة مشاركتها في الدراما السورية وأكثر ما تحبه في سوريا، أكدت بوشوشة على أنها تحب سوريا قبل دخولها للوسط الفني، معربةً عن فخرها كونها الآن موجودة في تلك الدراما، مؤكدةً على أن تجربتها في مسلسل "على صفيح ساخن" تجربة قيّمة، وشيّقة ومهمة بالنسبة لها كفنانة.

ومن جانب آخر وفي الحديث عن شعورها كون "نسيم"، الذي يجسد دوره الفنان السوري سيف الدين سبيعي في مسلسل "على صفيح ساخن"، والذي يكون زوجها في العمل، يقوم بتقاضي الأموال مقابل أن يبقى بجانبها، بينت بوشوشة أن الحلقات المقبلة ستظهر ما سيحدث له، وما خبأته له الأيام.

img

وحول الفنان أو الفنانة التي تتمنى التمثيل معهم، أكدت بوشوشة على أن كل الفنانين زملاؤها، لافتةً من جانب آخر إلى أنها لم تشارك في أعمال البيئة الشامية عقب مسلسل "زمن البرغوت"، وذلك لأنها خاضت تلك التجربة، وهي الآن تبحث عن أمور وأعمال جديدة بنمطها.

كما أشارت بوشوشة إلى أنها سترتدي الزي الجزائري العالمي، مثل "كراكو قفطان بلوزة وهرانية" في المهرجانات العربية، وذلك عندما تتوفر الفرصة والمكان المناسبين لارتدائه، معربةً عن فخرها بذلك.

وعن الأعمال الدرامية التي تتابعها حالياً بعيداً عن مسلسل "على صفيح ساخن"، بينت بوشوشة أنها تستمر حالياً بتصوير مسلسل "داون تاون"، لذا لا تمتلك الوقت لمشاهدة الأعمال، لافتةً إلى أنها ستشاهدهم في أقرب وقت ممكن، متوقعةً أن يكون مسلسل "على صفيح ساخن" ناجحاً، وستستمر أصداءه الإيجابية حتى نهاية العمل، وذلك لأن العمل يستحق هذه الإشادة وفق وجهة نظرها.

كما لفتت بوشوشة إلى وجود عمل مهم ستعلن عنه قريباً عندما يتم إنجاز الأمر، مشيرةً إلى أن تلك الشخصية كانت تنتظرها كثيراً، مؤكدةً على أنه فيما لو عرض عليها مسرحية جديدة في المسرح السعودي، أو مسرحية "جميل وبثينة" ستعيد التجربة بدون أي شك.

وحول علاقتها بالفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وأكثر ما تحبه فيها، نوّهت بوشوشة إلى أنها فنانة ممتازة، وتحب طيبة قلبها وعفويتها واجتهادها على نفسها، لافتةً إلى أنها تفضل العمل مع المخرج السوري السدير مسعود، وخاصةً عقب إخراجه لمسلسل "قيد مجهول"، مبينةً أنه موهبة ترفع له القبعة.

img

كما أعربت بوشوشة عن حبها الكبير للفنانة اللبنانية نجوى كرم، بغض النظر عن كونها فنانة كبيرة، لافتةً إلى أن لديها ذكرى جميلة معها، حيث إن أول ظهور لبوشوشة على الشاشات العربية كان برفقة كرم في برنامج "ستار أكاديمي".

وفي ختام الجلسة شكرت بوشوشة جمهورها على جميع أسئلتهم، كما اعتذرت لهم عن عدم قدرتها على الإجابة عن كافة التساؤلات، وذلك لأن العدد كبير جداً كما شكرتهم على تصدر هاشتاغ "اسأل أمل" للترند على تويتر، متمنيةً لهم مشاهدة ممتعة لمسلسل "على صفيح ساخن".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً