أخبار النجوم

أصالة لأنغام: والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، عن جديد محاولات الصلح بينها وبين أنغام خلال حديثها في برنامج سوالف رمضانية مع الإعلامية نوره حمود. وقالت نصري في البرنامج الإذاعي إنها حاولت الاتصال 3 مرات بالفنانة أنغام، إلا أن الأخيرة لم ترد عليها، وأرسلت لها 3 رسائل، ولم يصلها أي رد لتضيف قائلة: "نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت". وأردفت: "بدي قول لنغومة ردي، ما رح استنى لتكون ضيفة معكم، وبتمنى تقولي لها إني بحبها وبقدرها ومن أكتر الناس اللي بستمتع بقعدتن وبيناتنا كفاح متبادل، وأنا اعتذرت وكلي اعتزاز باعتذاري بس أنا وراها

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، عن جديد محاولات الصلح بينها وبين أنغام خلال حديثها في برنامج سوالف رمضانية مع الإعلامية نوره حمود.

وقالت نصري في البرنامج الإذاعي إنها حاولت الاتصال 3 مرات بالفنانة أنغام، إلا أن الأخيرة لم ترد عليها، وأرسلت لها 3 رسائل، ولم يصلها أي رد لتضيف قائلة: "نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت".

وأردفت: "بدي قول لنغومة ردي، ما رح استنى لتكون ضيفة معكم، وبتمنى تقولي لها إني بحبها وبقدرها ومن أكتر الناس اللي بستمتع بقعدتن وبيناتنا كفاح متبادل، وأنا اعتذرت وكلي اعتزاز باعتذاري بس أنا وراها ما رح أتركها".

كما أكدت أصالة أنها بصدد إطلاق أغنية خليجية، بعد عيد الفطر المبارك، بالتعاون مع رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل شيخ.

وبالعودة إلى محاولات الصلح بين أصالة نصري وانغام، والتي بدأتها الفنانة السورية، فقد نشرت نصري منذ مدة عبر حسابها في إنستغرام، صورة للفنانة أنغام مع ولديها، وعلقت عليها: "دون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار، لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض.. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

لترد عليها أنغام عبر حسابها في إنستغرام: "كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير انى اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

ويبدو أنه وبالرغم من قبول أنغام لاعتذار أصالة عبر السوشال ميديا، إلا أنه وبحسب تصريحات أصالة ما زالت الفنانة المصرية تتجنب عودة علاقة الصداقة بينها وبين نصري، مثل السابق.

في المقابل، من المتوقع أن تحل الفنانة أنغام ضيفة على برنامج سوالف رمضانية فهل تكشف للجمهور سبب عدم ردها وتجاهلها مكالمات أصالة نصري، أم يكون البرنامج بداية لحل الخلاف بين الصديقتين.

يُشار إلى أن سبب الخلاف بين أصالة وانغام، هو زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة طارق العريان، طليق أصالة نصري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً