أخبار النجوم

هالة صدقي توضح حقيقة طلاقها.. وتوجه اتهاما لزوجها

خرجت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن صمتها بعد نشر زوجها سامح سامي، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يطلقها أمام الجميع. وقالت هالة في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن ما فعله طليقها محاولة منه لنيل الشهرة، وأكدت أنه في الديانة المسيحية في مصر لا يوجد طلاق بهذا الشكل، وأنه إذا كان يريد الطلاق لابد أن يطلقها في أمريكا وهو الحل الوحيد لهما. وأوضحت هالة، أن ما فعله سامح سامي ما هو إلا رد فعل على حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" وما قالته فيها، مشيرة إلى أنه يخونها دائما، وعندما يأتي في زيارة إلى مصر لا يرى أولاده لأنه يكون مع

خرجت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن صمتها بعد نشر زوجها سامح سامي، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يطلقها أمام الجميع.

وقالت هالة في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية، إن ما فعله طليقها محاولة منه لنيل الشهرة، وأكدت أنه في الديانة المسيحية في مصر لا يوجد طلاق بهذا الشكل، وأنه إذا كان يريد الطلاق لابد أن يطلقها في أمريكا وهو الحل الوحيد لهما.

وأوضحت هالة، أن ما فعله سامح سامي ما هو إلا رد فعل على حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" وما قالته فيها، مشيرة إلى أنه يخونها دائما، وعندما يأتي في زيارة إلى مصر لا يرى أولاده لأنه يكون مع عشيقاته.

وأضافت: "تلك الأقاويل المتداولة حول طلاقي غير صحيحة، للأسف بعض المواقع والصحف بتتداول خبر طلاقي علي حسب قول الزوج.. وأوكد لكم أن كل الأقاويل كاذبة وغير صحيحة".

واستكملت صدقي حديثها حول طلاقها بالقول: "الدليل على صحة كلامي هو منع سفر الصغار حتى الوقت الحالي".

وكان سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، قد أعلن انفصاله عنها وسعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه لقضية في المحاكم المصرية، حيث طلق المحامي المصري سامح سامي، زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا الخميس، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها مؤخرًا في مقابلاتها التلفزيونية.

وقال سامي في مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام محلية، إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، وأعلن عن الأسباب التى دفعته لإعلان الطلاق، والرد على الاتهامات التي وجهت له في الفترة الأخيرة.

وعن سبب انتقاله لأميركا وتركه أسرته، قال سامح إنه ليس لأسباب مادية فقط، وإنما لسبب تعلمه زوجته جيدًا بأنه "يستحيل العشرة معها"، حسب قوله.

واستكمل أنها قامت أثناء وجوده في أميركا، بإلقاء جميع ملابسه في الشارع، وبعدها رفعت قضية نفقة ومصاريف مدارس لأولاده تتعدى الملايين.

وأضاف، أنها استعانت بشاهديّ زور لتثبت وجوده في ولاية غير التي يوجد فيها بالفعل، ثم قدمت وثائق غير صحيحة لتثبت دخلًا لا يملكه، وبعدها استغلت التوكيل العام لبيع قطعة أرض لنفسها، وهي آخر ما يملكه، لافتًا في هذا الصدد، إلى أن بينهما قضية الآن في المحاكم بسبب قطعة الأرض.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً