أخبار النجوم

نانسي صلاح تنشر رسالة غامضة.. هل انفصلت عن سامح عبد العزيز؟

أثارت الفنانة نانسي صلاح، حيرة متابعيها بعد أن كتبت منشورًا غامضًا عبر حساباتها على مواقع التواصل، أوحى للمتابعين أنها انفصلت عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، طليق النجمة روبي. وكتبت صلاح في رسالتها القصيرة: "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال ونقطة ومن أول السطر". ورجح المتابعون من خلال تعليقاتهم، أن الموضوع يتعلق بانفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، إذ لم يمر على خطبتها منه سوى شهرين فقط، وأعلنت عنها شهر شباط/ فبراير الماضي. وكانت صلاح قد أعلنت سابقًا ارتداءها دبلة الخطوبة، يوم 18 من كانون الأول الماضي، وأوضحت حينها، أن ما أشيع عنها أنها ستتعاون مع خطيبها المخرج

أثارت الفنانة نانسي صلاح، حيرة متابعيها بعد أن كتبت منشورًا غامضًا عبر حساباتها على مواقع التواصل، أوحى للمتابعين أنها انفصلت عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، طليق النجمة روبي.

وكتبت صلاح في رسالتها القصيرة: "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال ونقطة ومن أول السطر".

img

ورجح المتابعون من خلال تعليقاتهم، أن الموضوع يتعلق بانفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، إذ لم يمر على خطبتها منه سوى شهرين فقط، وأعلنت عنها شهر شباط/ فبراير الماضي.

وكانت صلاح قد أعلنت سابقًا ارتداءها دبلة الخطوبة، يوم 18 من كانون الأول الماضي، وأوضحت حينها، أن ما أشيع عنها أنها ستتعاون مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز في أعماله المقبلة، هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة، خصوصًا أنها تفاضل بين أكثر من عمل حاليًا، ولا ترغب في العمل معه حتى لا يتم استغلال الأمر.

img

يذكر أن الفنانة نانسي صلاح، تشارك في مسلسل "بنت السلطان" الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني 2021، من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، وحسن أبو الروس.

كما عرض لها مؤخرًا، مسلسل "طلقتك نفسي" الذي يستعرض أغرب أسباب انتشار الطلاق، ويشارك في بطولته كل من: هاجر أحمد، وأحمد شامي، وميدو عادل، ونانسي صلاح، ومحمد مهران، وكارولين عزمي، وهايدي موسى.

وكانت نانسي قد دخلت مجال الإعلانات والتمثيل لسبب غير مألوف، إذ صرحت في وقت سابق بإطلالة إعلامية لها، أنها حُرمت من والدتها في سن صغيرة، عندما كانت في الثالثة من عمرها، حين قرر والدها إخفاءها عن والدتها وحرمانها من الوصول إليها، فقررت نانسي حينها دخول مجال الإعلانات ربما تتمكن والدتها من التعرف على ملامح شخصيتها.

أما المخرج سامح عبد العزيز، فقد انتهى مؤخرًا، من تصوير فيلم "تماسيح النيل" من بطولة: حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وهنادي مهنا، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وويزو، وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد، كما يشارك سامح عبد العزيز في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "حرب أهلية".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً