أخبار النجوم

يامور تعلن انفصالها عن زوجها.. وتحذف منشورها بعد لحظات

انفصلت الفنانة السعودية يامور عن زوجها الفنان القطري محمد أنور، وذلك وفق ما أعلنت لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت يامور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورا كتبت عليها: "بكل قناعة ورضا وتفاهم، تم انفصالي من محمد، كل الخير والسعادة أتمناها لصديقي الفنان محمد أنور". وتفاعل المتابعون مع الخبر معربين عن حزنهم الشديد، وكان من بين التعليقات التي وردت على السوشال ميديا: "يا ربي الانفصالات بين الفنانين كترت هالأيام وش صاير، وأغلب الي انفصلوا علاقاتهم حلوة مع بعض"، "ليش الفنانات هي السنة يطلقون، يعني هذا دليل على زواج المشاهير ما يدوم مهما كان فيه حب"، "كيف طلاق برمضان"، "مو

انفصلت الفنانة السعودية يامور عن زوجها الفنان القطري محمد أنور، وذلك وفق ما أعلنت لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت يامور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورا كتبت عليها: "بكل قناعة ورضا وتفاهم، تم انفصالي من محمد، كل الخير والسعادة أتمناها لصديقي الفنان محمد أنور".

img

وتفاعل المتابعون مع الخبر معربين عن حزنهم الشديد، وكان من بين التعليقات التي وردت على السوشال ميديا: "يا ربي الانفصالات بين الفنانين كترت هالأيام وش صاير، وأغلب الي انفصلوا علاقاتهم حلوة مع بعض"، "ليش الفنانات هي السنة يطلقون، يعني هذا دليل على زواج المشاهير ما يدوم مهما كان فيه حب"، "كيف طلاق برمضان"، "مو لايقين لبعض من البداية الله يعوضها خير ويعوضه خير"، "الفن لا يجتمع مع الزواج حقيقة واضحة وضوح الشمس".

img

وما إن مضت بضع ساعات حتى قامت الفنانة السعودية يامور بحذف المنشور من صفحتها، دون أن تكشف أي تفاصيل أو سبب الحذف.

ويأتي خبر الانفصال هذا الذي أعلنته يامور عن محمد أنور عقب زواج دام خمس سنوات وأثمر عن طفلة، حيث رزقت بها في نهاية عام 2019، وسبق أن صرحت أن زوجها منعها من تسمية طفلتها وأطلق عليها اسم "ماريا"، مما يدل على طبيعة العلاقة المتوترة بينهما.

والجدير ذكره أن يامور تزوجت من أنور في عام 2016، وذلك عقب مشاركتهما سوياً في مسرحية "طار الوزير" من إخراج فهد الباكر، وتأليف عبد الرحيم الصديقي، وهي من بطولة عبد الناصر درويش، وسعد بخيت، وماجدة سلطان.

img

وكان آخر عمل فني جمع يامور مع أنور مسلسل "العمرة" الذي عرض العام الفائت، حيث كشفت يامور حينها أنها اضطرت للمشاركة بسبب إصرار زوجها، حيث كانت تود التفرغ لابنتها.

وأوضحت الفنانة السعودية حينها أنها لم تكن ترغب بالمشاركة بسبب طفلتها، لكنها استسلمت بسبب إلحاح زوجها وقررت النزول عند رغبته بالعمل معه في المسلسل، خاصة بعدما علمت أن دورها في المسلسل يدور حول معاناة زوجة تتعرض للتعنيف والضرب من زوجها، مشيرة إلى أنها تحب كثيراً تجسيد هذه الأدوار.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً