أخبار النجوم

ريم عبد الله تقلد بدور البراهيم بطريقة كوميدية.. والأخيرة ترد (فيديو)

تصدر وسم "ريم عبدالله وبدور البراهيم" قائمة الترند في السعودية بعد تقليد الممثلة السعودية ريم عبد الله لمواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم عبر برنامج "استديو 21". وتقمصت الفنانة ريم عبدالله شخصية مشهورة “سناب شات” بدور البراهيم في برنامج “ستوديو 21” الساخر بطريقة كوميدية، حيث أدت  شخصيتها بدقة متناهية وإتقان كبير، كما بدا الشبه كبيرا جدا في الشكل بينهما وفق المتابعين. وقالت ريم عبدالله أثناء تقليدها شخصية “البراهيم”: ”ارتاحي والله ما يشم مفارق رأسي إلا واحد يدفع لي مليون ريال هذا الكاشات”، مضيفة: ”عندي لسته خاصة للي دخلهم محدود”. وأضافت: “مفارق أصابعي 250، ها انبسطتوا جميلة واستاهل، والحجاب قطعناه وادعو لي

تصدر وسم "ريم عبدالله وبدور البراهيم" قائمة الترند في السعودية بعد تقليد الممثلة السعودية ريم عبد الله لمواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم عبر برنامج "استديو 21".

وتقمصت الفنانة ريم عبدالله شخصية مشهورة “سناب شات” بدور البراهيم في برنامج “ستوديو 21” الساخر بطريقة كوميدية، حيث أدت  شخصيتها بدقة متناهية وإتقان كبير، كما بدا الشبه كبيرا جدا في الشكل بينهما وفق المتابعين.

وقالت ريم عبدالله أثناء تقليدها شخصية “البراهيم”: ”ارتاحي والله ما يشم مفارق رأسي إلا واحد يدفع لي مليون ريال هذا الكاشات”، مضيفة: ”عندي لسته خاصة للي دخلهم محدود”.

وأضافت: “مفارق أصابعي 250، ها انبسطتوا جميلة واستاهل، والحجاب قطعناه وادعو لي بالهداية”.

وردت بدور البراهيم بعد مشاهدتها مقطع تقليدها من قبل مواطنتها ريم عبدالله، إذ شاركت الفيديو على حساباتها بوسائل التواصل الاجتماعي وشكرت زميلتها على هذا الدور الجميل الذي قامت به.

وكتبت بدور البراهيم على سناب شات: "أجمل وأرقى من يقلدني (ريم عبدالله) نشبه بعض كثيرا سبحان الله، فديتها أسعدتني ممثلة مبدعة ريم العبدالله".

وتفاعل المتابعون مع المقطع بشكل كبير، حيث حصد نسبة مشاهدات ومشاركات عالية في تويتر، وتعرضت ريم للانتقادات من آخرين وقالوا: "بدور ممره شخصية ورزه معليش ريم ما ظبطتي التقليد مثل هند"، وقال متابع آخر "الشره على الي يعطونها اكبر من حجمها سوا هي أو هند القحطاني".

وعلقت إحدى المتابعات:"الكوميديا مالها علاقه في انك تستلم كل مشهوره وتعلق عليها، طبيعي كل واحد له أسلوبه وشخصيته.. هذي اسمها تفاهه وإسفاف مو كوميديا".

من جانبها أكدت بدور البراهيم، السبت، أنه في حال قررت خوض غمار التمثيل، فإنها لن ترضى إلَّا بمشاركة النجوم العمالقة في السعودية، وقالت:"إذا بمثل همثل مع العمالقة الكبار في السعودية.. أبغى أمثل مسلسلات أو أفلام سعودية.. أنا مو حاطة الموضوع في راسي“.

كما وضعت البراهيم شروطًا لمشاركتها في أي عمل، قائلة: "لكن إذ فكرت في التمثيل هتكون أول أعمالي لازم تكون بطولة وأجري يكون عالي جدا حالي حال الكبار.. أنا بدور البراهيم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً