أخبار النجوم

مريم حسين ترد على اتهامات تخليها عن مساعدة منى السابر (فيديو)

ردّت الفنانة المغربية، مريم الحسين، على الاتهامات الموجهة لها بالتخلي عن مساعدة منى السابر والدة حلا الترك، وذلك بعدما وعدت بمساعدتها وتقديم المبلغ المطلوب للمحكمة. وقالت “الحسين” في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات: “عالقليلة أنا الوحيدة التي لسا أطلع وأتكلم وأنا الوحيدة منهم التي تعرضت إلى مساءلة قانونية”. وأضافت الفنانة المغربية: “مش مثل البعض الذين تخلوا عنها بعد ما سمعوا الحقائق وسمعوا فيديوهات أنه أصلًا حلا مش هي اللي رافعة القضية”. وتابعت مريم حسين: “أنا والوالدة الحمد لله سوينا المستحيل بس هم عندها في البحرين ما عطوها الموافقة وتقدر تطلع وتقول لكم هذا الشيء”.        

ردّت الفنانة المغربية، مريم الحسين، على الاتهامات الموجهة لها بالتخلي عن مساعدة منى السابر والدة حلا الترك، وذلك بعدما وعدت بمساعدتها وتقديم المبلغ المطلوب للمحكمة.

وقالت “الحسين” في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات: “عالقليلة أنا الوحيدة التي لسا أطلع وأتكلم وأنا الوحيدة منهم التي تعرضت إلى مساءلة قانونية”.

وأضافت الفنانة المغربية: “مش مثل البعض الذين تخلوا عنها بعد ما سمعوا الحقائق وسمعوا فيديوهات أنه أصلًا حلا مش هي اللي رافعة القضية”.

وتابعت مريم حسين: “أنا والوالدة الحمد لله سوينا المستحيل بس هم عندها في البحرين ما عطوها الموافقة وتقدر تطلع وتقول لكم هذا الشيء”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وكانت الفنانة المغربية قد أكّدت في وقت سابق أن المبلغ المطلوب من والدة حلا الترك هو 200 ألف دينار بحريني، ما يعادل نحو نصف مليون دولار وهو ما جعلها تتراجع وتفتح باب التبرعات لجمع المبلغ.

وقالت مريم حسين آنذاك: “أنا ما راح أسوي فيها المليارديرة لأدفع مليون دولار.. خلينا كلنا مشاهير وبلوغرز نجمع المبلغ وننقذها”.

ومع فتحها باب التبرعات، تم استدعاء مريم حسين من قبل السلطات الإماراتية المختصة، للاستماع لأقوالها في بلاغ مقدم ضدها بتهمة خرق قانون جمع التبرعات في دبي.

ووثقت مريم حسين، لحظة مغادرتها لمبنى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري (الجهة المعنية بقوانين التبرعات في دبي) بمقطع فيديو في حسابها عبر تطبيق “سناب شات”.

وأشارت مريم إلى أنها شرحت للجهات المختصة موقفها وتبين أنها تعاملت في الأمر على نيتها ما جعلهم يقومون بشرح تفاصيل القانون لها للتوعية بكامل بنوده.

وخلال المقطع اعترفت مريم حسين، بالخطأ الذي ارتكبته وأنها دشنت حملة جمع التبرعات بدون الرجوع للجهات المعنية بذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi)

يذكر أن منى السابر أكدت في فيديو نشر السبت أن تطبيق الحكم الصادر بحقها بالسجن لمدة عام، سيبدأ اليوم الأحد، ما أثار الكثير من الجدل بمواقع التواصل.

واعتذرت منى من متابعيها لقلة ظهورها خلال الفترة الأخيرة، قائلة: "اعذروني، أنا بعرف إني مقصرة معكم.. بس والله ما بدي أحكي عن النفسية.. بس بحس إني مالي خلق".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً