أخبار النجوم

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "لولوة".. وتستعرض الأجواء الفخمة (فيديو)

احتفت المغنية الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنتها "لولوة" التي أصبح عمرها 11 عامًا، في أجواء من السعادة والفخامة، وثقتها عبر مقاطع فيديو وصور وتم تداولها عبر السوشال ميديا. وظهرت أحلام في مقطع مصور وهي تغني لابنتها في عيد الميلاد، وتطلب منها تمني أمنية قبل إطفاء الشموع على قالب الحلوى الضخم. وذكرت المغنية الخليجية في نهاية الفيديو أنها تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ11 وطلبت من الجمهور الدعاء لابنتها، لذلك خرجت عن الأجواء الرمضانية التي كانت تعيشها مع أسرتها، ووجهت عدة نصائح للجمهور من أجل تحقيق الاستفادة من شهر رمضان. ولفتت "لولوة" ابنة أحلام الأضواء بعد نشر فيديو الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك

احتفت المغنية الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنتها "لولوة" التي أصبح عمرها 11 عامًا، في أجواء من السعادة والفخامة، وثقتها عبر مقاطع فيديو وصور وتم تداولها عبر السوشال ميديا.

وظهرت أحلام في مقطع مصور وهي تغني لابنتها في عيد الميلاد، وتطلب منها تمني أمنية قبل إطفاء الشموع على قالب الحلوى الضخم.

وذكرت المغنية الخليجية في نهاية الفيديو أنها تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ11 وطلبت من الجمهور الدعاء لابنتها، لذلك خرجت عن الأجواء الرمضانية التي كانت تعيشها مع أسرتها، ووجهت عدة نصائح للجمهور من أجل تحقيق الاستفادة من شهر رمضان.

ولفتت "لولوة" ابنة أحلام الأضواء بعد نشر فيديو الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك بسبب إطلالتها الفخمة والتي تشبهت بها بأزياء أميرات ديزني و"السندريلا" مع ديكور يناسب تلك الأجواء.

ولقيت إطلالتها تفاعلا بين المتابعين، وأشاروا إلى الشبه في الملامح بينها وبين والدتها أحلام، بعدما كبرت وأصبحت في الـ11 من عمرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

في السياق ذاته أيضًا قامت أحلام بتوجيه رسالة تهنئة إلى ابنتها "لولوة" عبر حسابها بإنستغرام، تعليقا على فيديو عيد ميلادها وقالت:" كل عام وانتي قلبي بنتي وروحي ربي يسعدك ويوفقك ويطرح فيك البركة والصلاح وجعلني اشوفك في أعلى المناصب وأذوق برك انا وابوك واخوانك ويحميك يا حبيبتي.. كل عام وانتي قلبي لولو بنتي الغالية".

وتلقت الفنانة رسائل التهاني والتبريكات من الجمهور وعدد كبير من النجوم والمشاهير منهم غادة عادل ومهيرة عبد العزيز ومريم حسين وغيرهن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

يذكر أن أحلام كانت قد نشرت مؤخرا عبر حسابها على "تويتر" فيديو قصيرا برفقة زوجها مبارك الهاجري بعد استقبالها له في المطار بعد عام من غيابه، وظهرت وهي تبكي وفي غاية التأثر.

وقدمت أحلام من خلال الفيديو الشكر لجميع من تواصل معها وعبر عن سعادته بعودة زوجها، وانتشر الفيديو بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 2 مليون ونصف المليون مشاهدة، كما علق العديد من النجوم عليه أيضا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

في سياق آخر كانت أحلام قد احتفت بعودة الفنانة المصرية شريهان إلى الشاشة بعد غياب طويل، ووصفتها بـ"الملكة" وهو لقب اشتهرت به الفنانة الخليجية، وذلك بعدما فاجأت النجمة الاستعراضية جمهورها بظهورها في إعلان ترويجي استعراضي لإحدى شبكات الاتصالات في مصر.

وكتبت صاحبة "فدوة عيونك"، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، "‏عندما تعود ‎شريهان، يعود الفن المعتق بالذهب".

وأضافت أحلام: "هكذا هي دائما شريهانتنا الثمينة.. كل الحب لك يا عظيمة يا ملكة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً