أخبار النجوم

لينا شاماميان وديمة بياعة تلتقيان صدفة بعد غياب 10 سنوات (فيديو)

التقت المغنية السورية لينا شاماميان مع الممثلة السورية ديمة بياعة صدفة، ووثقت الأولى هذه اللحظة المميزة لها، لاسيما أنهما لم تلتقيا منذ 10 سنوات تقريبًا وفق قول شاماميان. وأضافت شاماميان عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في إنستغرام، أن وجودها في القاهرة مع ديمة بياعة في الوقت نفسه مكنهما من رؤية بعضهما. وعلقت المغنية السورية في الفيديو: "مرحبا.. ليكوا مين في هون"، لترد عليها بياعة وهي تحتضنها: "التقينا هون بمصر.. يا عمري أجمل صوت بالعالم". وكتبت أيضًا: "أكتر شي اشتقتلو آخر 10 سنين إني شوف بالصدفة حداً من رفقاتي ومن الناس اللي بحبهن بمحل معين بدون مواعيد مسبقة.. بشتاق نقعد

التقت المغنية السورية لينا شاماميان مع الممثلة السورية ديمة بياعة صدفة، ووثقت الأولى هذه اللحظة المميزة لها، لاسيما أنهما لم تلتقيا منذ 10 سنوات تقريبًا وفق قول شاماميان.

وأضافت شاماميان عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في إنستغرام، أن وجودها في القاهرة مع ديمة بياعة في الوقت نفسه مكنهما من رؤية بعضهما.

وعلقت المغنية السورية في الفيديو: "مرحبا.. ليكوا مين في هون"، لترد عليها بياعة وهي تحتضنها: "التقينا هون بمصر.. يا عمري أجمل صوت بالعالم".

وكتبت أيضًا: "أكتر شي اشتقتلو آخر 10 سنين إني شوف بالصدفة حداً من رفقاتي ومن الناس اللي بحبهن بمحل معين بدون مواعيد مسبقة.. بشتاق نقعد ونحكي ونضحك ونعيش وقت حلو بدون مواعيد..".

وظهرت النجمتان في الفيديو وهما تحتضنان بعضهما وتتبادلان القبلات، لكن شاماميان أكدت أن كليهما خضعتا لفحص كورونا والنتيجة كانت سلبية، قائلة: "(ملاحظة: عاملين تنيناتنا فحص pcr وما بنا شي".

وبينت لينا أنها اشتاقت للفنانة ديمة الجندي وشقيقتها لانا الجندي؛ إذ كتبت في نهاية التعليق اسميهما مع جملة: "لمين اشتقت أناااا؟"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lena Chamamyan | لينا شاماميان (@lenachamamyan)

يذكر أن لينا شاماميان قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا على خشبة مسرح النافورة، في دار الأوبرا المصرية، يوم الـ 8 إبريل الجاري.

وقدمت شاماميان ياقة مميزة من أغانيها على مدار ساعة ونصف الساعة، أبرزها: "على موج البحر" و"لما بدا يتثنى"، "قصة عشق" و"شام" و"هالأسمر اللون". إضافة إلى غنائها توليفة غنائية باللهجة المصرية، منها أغنيتها الأجدد "هنعيش ونشوف"، وهي تتر مسلسل "إلا أنا"،.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lena Chamamyan | لينا شاماميان (@lenachamamyan)

يذكر أن لينا شاماميان مطربة سورية أرمينية الأصل، قدمت خلال مسيرتها العديد من الأغاني المميزة بصوتها، وأطلقت الألبوم الأول تحت عناون (هالأسمر اللون) عام 2006 والثاني (شامات) عام 2007.

وثالث ألبوماتها كان في عام 2013 بعنوان (غزل البنات)، وشاركت بكتابة أغانيه وتلحينها، إضافة إلى كونه من إنتاجها المستقل. وفي عام 2016 أصدرت ألبوم (لونان) وهو رابع ألبوماتها الغنائية الذي شاركت بكتابة أغانيه وتلحينها إلى جانب ماهر صبرا والموسيقي غوكسل باكتاغير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً