أخبار النجوم

سيف نبيل بشورت قصير وصدر عارٍ.. الجمهور يستذكر أحمد الشقيري

تداول رواد السوشال ميديا فيديو للفنان العراقي سيف نبيل يظهر فيه وهو يقود يختا في عرض البحر. ولفتت إطلالة نبيل جمهور السوشال ميديا، حيث ظهر مرتديًا قميصًا أبيض بدون أكمام كشف عن الوشم الضخم على ذراعه، نسقه مع "شورت قصير جد" أثار سخرية بعض متابعيه.  واللافت كان ظهور سيف نبيل في مقطع آخر وهو عاري الصدر، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بين مؤيد ومهاجم لطريقة ظهور الفنان.  في المقابل، استذكر البعض صور الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، والتي كانت قد انتشرت في الفترة الماضية وظهر فيها عاري الصدر وهو يسبح، فتصدر الترند في غوغل وتويتر؛ إذ إن عددا كبيرا من الفتيات تغزلن

تداول رواد السوشال ميديا فيديو للفنان العراقي سيف نبيل يظهر فيه وهو يقود يختا في عرض البحر.

ولفتت إطلالة نبيل جمهور السوشال ميديا، حيث ظهر مرتديًا قميصًا أبيض بدون أكمام كشف عن الوشم الضخم على ذراعه، نسقه مع "شورت قصير جد" أثار سخرية بعض متابعيه. 

واللافت كان ظهور سيف نبيل في مقطع آخر وهو عاري الصدر، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بين مؤيد ومهاجم لطريقة ظهور الفنان. 

img

في المقابل، استذكر البعض صور الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، والتي كانت قد انتشرت في الفترة الماضية وظهر فيها عاري الصدر وهو يسبح، فتصدر الترند في غوغل وتويتر؛ إذ إن عددا كبيرا من الفتيات تغزلن برشاقة جسد الشقيري ووسامته، فيما انتقد البعض الآخر جرأة الفتيات وطريقة حديثهن عن جسد الشقيري وأسلوبهن في التغزل به.

ورأى رواد السوشال ميديا أن نبيل قد يكون تعمد الظهور في هذا الوقت بهذه الطريقة من أجل تصدر الترند مثلما حدث مع الإعلامي السعودي، فيما دافع محبوه عنه معتبرين أن ملابسه ملائمة للبحر، وجاء في التعليقات: "من فوق سيف نبيل ومن تحت نبيله عبيد".

وقال آخر: "ليش لابس لبس اخوه الصغير استغفر الله"، فيما علقت إحدى المتابعات: "شكله احتر من احمد الشقيري".

يُشار إلى أن الفنان العراقي سيف نبيل كان قد شارك مؤخرًا في لجنة تحكيم برنامج المواهب عراق آيدول والذي عرض على قناة ام بي سي العراق، إلى جانب الفنانة رحمة رياض والفنان حاتم العراقي.

وانتهى الموسم الأول من البرنامج بتتويج المتسابق علي ليو، بعد منافسة قوية مع عدد كبير من المواهب العراقية، وحظي البرنامج بنسبة مشاهدة عالية في العراق والوطن العربي.

وخلال عرض البرنامج تعرض القائمون على البرنامج للانتقاد لضم أسماء شابة ولا تملك تاريخا كبيرا في الفن داخل لجنة تحكيم مثل نبيل سيف ورحمة رياض، فيما هناك أسماء مهمة في العراق مثل ماجد المهندس وكاظم الساهر.

وبدأ سيف نبيل مشواره الفني في عام 2011 وكانت أولى أغنياته بعنوان "هاي السنة" ليقدم بعدها العديد من الأغاني المنفردة ويشارك في عدد من المهرجانات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً