أخبار النجوم

فاطمة المؤمن تقص شعرها.. وتشبيهات بـ "بسمة بوسيل"

نشرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن صورا جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها بقصة جديدة، وقد تخلت عن شعرها الطويل. وتغزل الجمهور  بتسريحة شعر المؤمن معلقين أنها ناسبتها أكثر من سابقتها، فيما شبهها بعضهم بالفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني. وقال الجمهور إن المؤمن بدت نسخة طبق الأصل من بوسيل بتسريحة شعرها الجديدة، خاصة مع ملامحهما. وكالعادة أشار المعلقون إلى أن الشبه سببه عمليات التجميل التي جعلت النجمات نسخا عن بعضهن بعضا. يُشار إلى أن فاطمة المؤمن كانت قد أثارت الجدل قبل مدة حول خطوبتها؛ إذ نشرت الفاشينيستا الكويتية صورة لعروسين ظهرت العروس فيها وقد

نشرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن صورا جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها بقصة جديدة، وقد تخلت عن شعرها الطويل.

img

وتغزل الجمهور  بتسريحة شعر المؤمن معلقين أنها ناسبتها أكثر من سابقتها، فيما شبهها بعضهم بالفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني.

وقال الجمهور إن المؤمن بدت نسخة طبق الأصل من بوسيل بتسريحة شعرها الجديدة، خاصة مع ملامحهما.

وكالعادة أشار المعلقون إلى أن الشبه سببه عمليات التجميل التي جعلت النجمات نسخا عن بعضهن بعضا.

img

يُشار إلى أن فاطمة المؤمن كانت قد أثارت الجدل قبل مدة حول خطوبتها؛ إذ نشرت الفاشينيستا الكويتية صورة لعروسين ظهرت العروس فيها وقد أخفت وجهها بيديها خلال استعراض خاتم الخطوبة، وتلقت المؤمن حينها التهاني والتبريكات من قبل جمهورها، خاصة أن تعليقها كان على الصورة: "أصبح الأمر رسميًا الآن".

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الخطوبة ولم تخرج المؤمن لنفي الخبر بالرغم من انتشاره كثيرًا، ليتضح لاحقًا أن العروس التي ظهرت في الصورة هي صديقة فاطمة المؤمن المقربة.

وكانت مريم المؤمن شقيقة فاطمة هي من كشفت الأمر بعد نشرها صورة تكشف ملامح العروس ومباركتها لها مع إرفاق اسمها ديانا زياد.

ورأى بعضهم أن صمت المؤمن وعدم خروجها لنفي الأمر وقت انتشاره هو تعمد منها لإثارة الجدل حولها وتصدر الأخبار، خاصة أنها كانت قد ظهرت قبل مدة من حادثة الصورة في أحد البرامج وغادرته غاضبة عند تلميح مقدم البرنامج عن وجود شخص بحياتها ونيتها الارتباط قريبًا.

img

وخرجت المؤمن بعد كشف شقيقتها لهوية العروس بفيديو، مؤكدة أنها شعرت بالسعادة عند تلقيها التهاني ولم تشعر بالغضب أبدًا معلقة "فال خير".

يُذكر إن المؤمن كانت قد كشفت في حوار تلفزيوني عن دخلها الشهري والذي تصل قيمته إلى ما يقارب الـ 300 ألف دولار أمريكي، مؤكدة أن الإعلانات تحقق للمشاهير دخلا عاليا جدًا، وأثارت حينها غضب الجمهور بحديثها عن كثرة أموالها وشعورها بالملل بسبب امتلاكها المال الكثير.

ورأى الجمهور أن حديث المؤمن عن الثروة والأموال في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم والوطن العربي بشكل خاص هو استفزاز لمشاعر الجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً