أخبار النجوم

بدور البراهيم: لن أمثل إلا مع العمالقة.. وأجري عالٍ جدًا

أكدت الفاشينيستا بدور البراهيم، أنها في حال قررت دخول عالم التمثيل، فإنها لن ترضى بأقل من العمل مع عمالقة الدراما والسينما في السعودية، وأنها لن ترضى كذلك بأقل من دور "البطولة" وأن أجرها سيكون كأجر كبار الممثلين. وقالت البراهيم ردًا على تساؤلات طرحها متابعوها، وأجابت عليها عبر حسابها في "سناب شات"، حول مشاركتها في مسلسل تلفزيوني خلال الموسم الرمضاني الحالي، بالقول: "ما مثلت.. هو انتشر لي صورة انه انا مع نخبة من الممثلين في مسلسل.. لكن هذه مفبركة.. بس أنا لسه ما مثلت". وأضافت: "إذا مثلت أمثل مع العمالقة الكبار في السعودية.. أبغى (اريد) أمثل مسلسلات وأفلام سعودية مع عمالقة

أكدت الفاشينيستا بدور البراهيم، أنها في حال قررت دخول عالم التمثيل، فإنها لن ترضى بأقل من العمل مع عمالقة الدراما والسينما في السعودية، وأنها لن ترضى كذلك بأقل من دور "البطولة" وأن أجرها سيكون كأجر كبار الممثلين.

وقالت البراهيم ردًا على تساؤلات طرحها متابعوها، وأجابت عليها عبر حسابها في "سناب شات"، حول مشاركتها في مسلسل تلفزيوني خلال الموسم الرمضاني الحالي، بالقول: "ما مثلت.. هو انتشر لي صورة انه انا مع نخبة من الممثلين في مسلسل.. لكن هذه مفبركة.. بس أنا لسه ما مثلت".

وأضافت: "إذا مثلت أمثل مع العمالقة الكبار في السعودية.. أبغى (اريد) أمثل مسلسلات وأفلام سعودية مع عمالقة الفن السعودي.. هذا أول أعمالي سوف يكون.. ولازم تكون بطولة وأجري لازم يكون عالٍ جدًا جدًا حالي حال الكبار".

وخلال ردها، تكشف الفاشينيستا السعودية عن رسالة من قبل إحدى المتابعات، تتهمها فيها بالنرجسية، بالقول: "المفروض يدرسونك كمثال حي على النرجسية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وأثار رد البراهيم حالة من الغضب بين الجمهور، وأكد البعض أنها شخصية نرجسية جدًا، ودائمًا ما تثير استفزاز الجمهور، وجاء في الردود: "ياعمري عليها خلاص خلوها عايشه جوها وش تبون فيها"، "أكيد تقصد العمالقة اللي على شاكلتها اساسا يعمري من طلب منك التمثيل بااااليز لا"، وجاء في أحد الردود: "مشكله لمن الواحد يشوف نفسه قال مع العمالقة قال على وش ياحسره بتروحي تسوين لهم ميك اب العروسه".

وكانت البراهيم قد أثارت ضجة كبيرة حولها قبل مدة، بحديثها عن الناشطة السعودية هند القحطاني، حيث اتهمها الجمهور بأنها تحاول تقليد الأخيرة، وقالت بدور في ردها على هذا الأمر: "لو أسوي اللي بنتعمله هند القحطاني راح أهز الكرة الارضية"

كما تعرضت البراهيم للهجوم أكثر من مرة حول خلعها الحجاب، وكان الفاشنيستا الكويتية في كل مرة تصرّ على إجابتها، أنها لم تكن ترتدي الحجاب بالأصل، وأنها كانت تضع غطاء على رأسها ولكن لم تكن محجبة، كما أعلنت البراهيم مؤخرًا، انفصالها عن زوجها وعودتها بقوة للسوشال ميديا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً