أخبار النجوم

كارمن لبّس تستفتي الجمهور حول شخصية "رسمية" في 2020

حظيت الفنانة اللبنانية كارمن لبّس بإعجاب الجمهور والمتابعين من خلال شخصيتها "رسمية" في مسلسل "2020". وشاركت لبّس جمهورها ومتابعيها بصورة من كواليس تصوير العمل، طالبةً منهم إبداء رأيهم بدورها ضمن المسلسل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلةً: "بعد خمس حلقات وتطورات اليوم، شو رأيكن برسمية؟ مش أنا، رسمية". أعرب الجمهور عن حبهم لشخصيتها، مشيدين بأدائها خلال العمل، كما بينوا أنها تجسد الشخصية بطريقة مبدعة وبإقناع شديد، مؤكدين على أن "رسمية" هي الأقوى، كما وصفوها "بالملكة" و"المخيفة". واتجه آخرون للحديث عن السبب في قساوتها، لافتين إلى أن بداخلها حزنا وجرحا عميقا وحياتها صعبة جداً، كما أنها غير قادرة على

حظيت الفنانة اللبنانية كارمن لبّس بإعجاب الجمهور والمتابعين من خلال شخصيتها "رسمية" في مسلسل "2020".

وشاركت لبّس جمهورها ومتابعيها بصورة من كواليس تصوير العمل، طالبةً منهم إبداء رأيهم بدورها ضمن المسلسل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلةً: "بعد خمس حلقات وتطورات اليوم، شو رأيكن برسمية؟ مش أنا، رسمية".

img

أعرب الجمهور عن حبهم لشخصيتها، مشيدين بأدائها خلال العمل، كما بينوا أنها تجسد الشخصية بطريقة مبدعة وبإقناع شديد، مؤكدين على أن "رسمية" هي الأقوى، كما وصفوها "بالملكة" و"المخيفة".

واتجه آخرون للحديث عن السبب في قساوتها، لافتين إلى أن بداخلها حزنا وجرحا عميقا وحياتها صعبة جداً، كما أنها غير قادرة على التخلص من ذكريات الماضي، مؤكدين على أن خلفها تكمن قصة كبيرة، مبينين أن دور "رسمية" أكد لهم مدى إبداعها في مختلف الشخصيات، كما أنهم ينتظرون بقية مشاهدها في العمل.

img

فيما أكد أحد المتابعين على أن كارمن ممثلة متفردة ولا تقوم بتأدية شخصية مشابهة لما سبقتها، مشيراً إلى أنها مثلت شخصية "رسمية" بتفاصيلها الصغيرة حتى في نظرات عينيها وتعابير وجهها وملامحها.

كما علق عدد من الفنانين على شخصيتها في العمل منهم الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، التي تجسد في العمل شخصية "سعاد" وهي ابنة "رسمية"؛ إذ كتبت عن شخصية لبّس أنها حساسة لكنها قاسية جدا معها، لترد عليها لبّس: "ههههه ايه والله حرام سعاد وبراءتها".

img

 أما الفنانة السورية سحر فوزي فقالت: "ياحبيبتي ما أحلاك".

فيما أشار بعضهم إلى أنه بوجود موهبتها والإنتاج المهم أعطى مهارتها الحق في التواجد، لافتين إلى أنها "أعظم رئيسة عصابة" وشخصيتها مختلفة عن ما قدمته بالدراما في وقت سابق.

وتجسد الفنانة اللبنانية كارمن لبس شخصية امرأة مجهولة النسب والهوية، تحولت بحكم الظروف وقصة الحب التي تعيشها مع الحوت الذي يلعب دوره الفنان فادي إبراهيم إلى شخصية مختلفة، كما أنها باختصار امرأة لا تظهر ضعفها لأيّ إنسان.

وتظهر لبس بالعمل بكاركتر مختلف، وشكل يناسب ظرف البيئة والعمل، إضافة إلى أن شخصيتها مركبة تحاول إظهار جانب القسوة أكثر من جانب الحب والانكسار الموجودين في حياتها أيضا.

ومسلسل 2020 من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين. وظهر الفنان رامي عياش ضيفا على العمل بحلقاته الأولى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً