أخبار النجوم

وفاء عامر تتقدم ببلاغ ضد أحد المواقع بسبب ريهام حجاج

قدمت الفنانة وفاء عامر بلاغًا الكترونيا للنائب العام، ضد موقع نشر فيديو يؤكد من خلاله، أنها وشقيقتها أيتن اقتحمتا فيلا ريهام حجاج، للاعتداء عليها بصحبة بلطجية. وتواصل فوشيا مع المحامي شعبان سعيد، الذي يتولى قضايا وفاء عامر، للوقوف على حقيقة الأمر، حيث قال: "تواصلت معي الفنانة وفاء عامر، بعدما وجدت أن أحد المواقع روج لشائعة كاذبة وسخيفة جدًا، وهي أنها أحضرت بلطجية للتعدي على الفنانة ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، بفيلتها الخاصة، وذكر الموقع أنه حدثت مشاجرة عنيفة بينهما". وأضاف شعبان: "الفيديو المنشور استرسل في الكلام على صورة تجمع وفاء وأيتن شقيقتها، مشيرًا إلى أن ما حدث هو بسبب خلاف

قدمت الفنانة وفاء عامر بلاغًا الكترونيا للنائب العام، ضد موقع نشر فيديو يؤكد من خلاله، أنها وشقيقتها أيتن اقتحمتا فيلا ريهام حجاج، للاعتداء عليها بصحبة بلطجية.

وتواصل فوشيا مع المحامي شعبان سعيد، الذي يتولى قضايا وفاء عامر، للوقوف على حقيقة الأمر، حيث قال: "تواصلت معي الفنانة وفاء عامر، بعدما وجدت أن أحد المواقع روج لشائعة كاذبة وسخيفة جدًا، وهي أنها أحضرت بلطجية للتعدي على الفنانة ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، بفيلتها الخاصة، وذكر الموقع أنه حدثت مشاجرة عنيفة بينهما".

img

وأضاف شعبان: "الفيديو المنشور استرسل في الكلام على صورة تجمع وفاء وأيتن شقيقتها، مشيرًا إلى أن ما حدث هو بسبب خلاف أيتن مع ريهام بمسلسل "كل ما نفترق".

واختتم شعبان: "الحقيقة أن وفاء استاءت جدًا من الفيديو، لأنه مغاير عن الحقيقة، خاصة أنه ليس من شيم وفاء أو أيتن التعامل بهذا الشكل، خاصة أن وفاء متواجدة في لبنان لتصوير مسلسل "لحم غزال" وتخشي أن تكون مكيدة لها، لذلك تقدمنا ببلاغ إلكتروني للنائب العام، ورقم البلاغ 65768 عرائض إلكترونيه النائب العام، ونطالب بالقاء القبض على صاحب الفيديو وننتظر التحقيقات".

يذكر أن ايتن عامر شقيقة وفاء عامر، على خلاف مع ريهام حجاج بسبب اتهام الأولى للأخيرة، أنها حذفت مشاهدها، وكان هناك سجال بينهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث قالت أيتن بعدد من البوستات: "جماعة محدش يعملى منشن تانى فى اى حاجة تخص الشغلانة دى من فضلكوا مش عايزة افتح الموضوع دة تانى واللى عايز يصفى حساباته مع حد يروح يصفيها كل واحد موقفة اتعرف واتكشف والحقايق كلها بانت مش مسموح لاى حد اياً كان مين هو انه يطلب منى حاجة مش من حقة، وكل واحد يشيل شيلته ويتحمل نتيجة كلامة  وعودة ".

img

وأضافت بمنشور آخر: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة (و اسؤاهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها و تهديدا لمحاولة وجودها) ( فى المسلسل) عشان كدة شالت المشاهد و قصت الشوتات و دخلت عادت مونتاج الحلقات و بوظت المسلسل و المخرج اعتذر و كمان تدعى علينا ما ليس فينا كفاية كدة عملنا دعاية لاشياء متستاهلش #موقعة_الاول_من_رمضان".

img

فيما اكتفت ريهام حجاج ببوست عبر حسابها على " فيسبوك ": "عشنا وشفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً