أخبار النجوم

أسرة أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا بحالة انهيار في جنازة والدته (صور)

شُيّعت جنازة السيدة هالة زين والدة الفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح، إلى مثواها الأخير، السبت، بعد أن فارقت الحياة، إثر معاناتها من فيروس كورونا الذي أصيبت به في بداية شهر أبريل الجاري. وانهارت أسرة الفنان أحمد خالد صالح، في جنازة والدته التي شيعت من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، وسط حضور كبير من المقربين وأصدقاء كل من الفنان أحمد خالد صالح، وزوجته الفنانة هنادي مهنا. كما أطلت مهنا بحالة تأثر واضحة خلال تشييع جنازة السيدة هالة زين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح، وقد حمل جثمان الراحلة نجلها أحمد خالد صالح، وذلك عقب الانتهاء من صلاة الجنازة، والتوجه إلى المقابر،

شُيّعت جنازة السيدة هالة زين والدة الفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح، إلى مثواها الأخير، السبت، بعد أن فارقت الحياة، إثر معاناتها من فيروس كورونا الذي أصيبت به في بداية شهر أبريل الجاري.

وانهارت أسرة الفنان أحمد خالد صالح، في جنازة والدته التي شيعت من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، وسط حضور كبير من المقربين وأصدقاء كل من الفنان أحمد خالد صالح، وزوجته الفنانة هنادي مهنا.

img

كما أطلت مهنا بحالة تأثر واضحة خلال تشييع جنازة السيدة هالة زين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح، وقد حمل جثمان الراحلة نجلها أحمد خالد صالح، وذلك عقب الانتهاء من صلاة الجنازة، والتوجه إلى المقابر، ولم يشارك النجوم في الجنازة.

img

وصباح السبت، نعى الفنان أحمد خالد صالح، والدته الدكتورة هالة زين، عبر حسابه على "إنستغرام" برسالة مؤثرة، كتب فيها: "رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون".

img

وتلقى صالح التعازي من النجوم، بينهم الفنانة هند صبري، التي كتبت: "حبيبتي يا هالة، ربنا يجمعك بحبيبك خالد في الجنة، ربنا يرحمها يا رب، البقية في حياتكم حبايبي"، كما كتبت الفنانة هنا شيحة تعليقًا قالت فيه: "لا إله إلا الله البقاء لله يا أحمد، ربنا يصبرك يا رب ويرحمها ويدخلها الجنة"، وقدم التعازي كذلك كل من: فريال يوسف، وكريم قاسم، وهند عبدالحليم، وليلى زاهر، وإيمان العاصي، وخالد الصاوي.

img

كما نشرت الفنانة هنادي مهنا، عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام" رسالة نعت فيها والدة زوجها، فكتبت: "توفيت إلى رحمة الله حماتي الدكتورة هالة زين إنا لله وانا اليه راجعون وستقام صلاة الجنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، ادعو لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفي صلى الله عليه وسلم وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان ان لله وان اليه راجعون".

وكان الفنان أحمد خالد صالح، قد أعلن عن إصابته وأفراد أسرته بفيروس كورونا، كما طلب الدعاء لوالدته التي أصيبت بالفيروس في بداية شهر أبريل الجاري.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً