أخبار النجوم

ماذا قال تامر حسني عن ترشيح هاني شاكر له لتجسيد سيرته الذاتية؟ (فيديو)

رد الفنان المصري تامر حسني على اختيار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر له لتجسيد سيرته الذاتية، لافتًا إلى أن هذه شهادة في حقه يعتز بها. وكان شاكر قد اختار خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، النجم تامر حسني للقيام بدوره وتجسيد شخصيته، لأنه يمثل ويغني بشكل جيد، ويستطيع عمل الدور بشكل يرضيه. ونشر تامر حسني تصريح هاني شاكر من مقابلته التلفزيونية عبر صفحته على إنستغرام وعلق عليها: "كل الشرف أستاذ هاني شهادتك في حقي أعتز بيها، هذا بخلاف أني أحبك وتعلمت الكثير منك". وكان شاكر قد امتدح مؤخرًا إحساس وأداء النجم تامر حسني، وذلك عقب غناء

رد الفنان المصري تامر حسني على اختيار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر له لتجسيد سيرته الذاتية، لافتًا إلى أن هذه شهادة في حقه يعتز بها.

وكان شاكر قد اختار خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، النجم تامر حسني للقيام بدوره وتجسيد شخصيته، لأنه يمثل ويغني بشكل جيد، ويستطيع عمل الدور بشكل يرضيه.

ونشر تامر حسني تصريح هاني شاكر من مقابلته التلفزيونية عبر صفحته على إنستغرام وعلق عليها: "كل الشرف أستاذ هاني شهادتك في حقي أعتز بيها، هذا بخلاف أني أحبك وتعلمت الكثير منك".

وكان شاكر قد امتدح مؤخرًا إحساس وأداء النجم تامر حسني، وذلك عقب غناء الأخير أغنيته "نسيانك صعب أكيد" في حفلة ليلة رأس السنة.

وكتب عبر حسابه في "فيسبوك": "حبيبي وأخويا الجميل تامر حسني.. أحسنت جداً في غنوة نسيانك (صعب أكيد) أدائك رائع وإحساسك أروع يا حبيبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يذكر أن أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب" لتامر حسني حققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة منذ نشرها على قناة الفنان تامر حسني على "يوتيوب" في 13 أبريل الحالي.

والأغنية من كلمات الشاعرة سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع فهد، وتعتبر هذ المرة الأولى التي يغني فيها تامر حسني باللهجة الصعيدية.

ورغم أن تامر حسني امتاز طيلة مشواره الغنائي بتقديم الأغاني الرومانسية، فقد دخل بغنائه تتر "نسل الأغراب" اختبارا وتحديا جديدا في مشواره من حيث تقديم أغان درامية لكن بلهجة صعيدية، رغم قيامه بمحاولة سابقة مزج فيها بين العامية ومفردات صعيدية من خلال أغنية "بينك وبيني" ضمن ألبوم "هاعيش حياتي" الصادر عام 2009.

تتر مسلسل "نسل الأغراب"، الذي كتبت كلماته سارة سعيد، جاء ليشبه بعض الشيء المواويل الصعيدية، وحالة الشجن التي يهرع إليها أهالي الجنوب في أحزانهم العديدة والمنسوجة من الموروث الشعبي هناك كما فى كلمات "نسلك يا آدم من زمن فيه الخسيس والزين.. دبحوا الأصول لجل الوصول دول كدابين زفة" هكذا كانت الكلمات بسيطة لكنها درامية تحمل صورا لا تخلو من رائحة الموت الممزوجة بالدم، تماما كما تحكي أحداث العمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً