أخبار النجوم

ميرهان حسين بشارب ولحية.. وتقلد أمير كرارة في "نسل الأغراب" (فيديو)

وافقت الفنانة المصرية ميرهان حسين على التحدي الذي أطلقه الفنان أمير كرارة، حول من يستطيع تقليده وهو ينطق جملته الشهيرة "كُتّع كُسّح كُسّل" والتي أطلقها في أحد مشاهد مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب" خلال تهديده لأهل قريته كفر زلط. ووثقت حسين مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث ظهرت بلحية وشارب، وقامت بوضع شال أسود على رأسها، وعلقت قائلة: "ولإنكم كُتّع كُسّح كُسّل كسلتوا تبنوا بيوت". وحظي الفيديو بإعجاب متابعيها وكذلك عدد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، والذي أعاد نشره عبر صفحته قائلاً: "ميرهان حسين المبدعة"، كما تفاعل الجمهور معها، مبدين إعجابهم بموهبتها خاصة مع طريقة أدائها العبارة التي تصدرت الترند

وافقت الفنانة المصرية ميرهان حسين على التحدي الذي أطلقه الفنان أمير كرارة، حول من يستطيع تقليده وهو ينطق جملته الشهيرة "كُتّع كُسّح كُسّل" والتي أطلقها في أحد مشاهد مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب" خلال تهديده لأهل قريته كفر زلط.

ووثقت حسين مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث ظهرت بلحية وشارب، وقامت بوضع شال أسود على رأسها، وعلقت قائلة: "ولإنكم كُتّع كُسّح كُسّل كسلتوا تبنوا بيوت".

وحظي الفيديو بإعجاب متابعيها وكذلك عدد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، والذي أعاد نشره عبر صفحته قائلاً: "ميرهان حسين المبدعة"، كما تفاعل الجمهور معها، مبدين إعجابهم بموهبتها خاصة مع طريقة أدائها العبارة التي تصدرت الترند بعد الحلقة مباشرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

وكان أمير كرارة قد نشر مقطع فيديو لأحد المشاهد بمسلسله الجديد "نسل الأغراب"، ظهر خلاله وهو يقول: "ولانكم كتع كسح كسل كسلتوا حتى تبنوا بيوت".

وأطلق كرارة تحديا لجمهوره، قائلًا: "اللي هيقولها 10 مرات ورا بعض هعملوا متابعة".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الفيديو، وعلقت الفنانة سيرين عبدالنور قائلة: "إيه دي شتيمة"، بينما قالت أيتن عامر: "إلغي الفولو أحسن"، وتفاعل أحمد كرارة مع الفيديو قائلًا: "أنا بقيت بقولها طول الوقت في البيت".

واكتفى العديد من النجوم بترك تعليقات مستخدمين "إيموجي" رمز الضحك الشهير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir)

في غضون ذلك لم يسلم أمير كرارة من التعليقات المنتقدة ضده من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة أدائه اللهجة الصعيدية في مسلسله "نسل الأغراب" وهي الشخصية التي يقدمها لأول مرة في تاريخه الفني.

ووجه العديد من المتابعين اتهامات لكرارة بالفشل لعدم استطاعته التخلي عن دور الضابط الذي قدمه في الأعوام الماضية بمسلسلي "الاختيار" و"كلبش".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول مشاهد مسلسل "نسل الأغراب" التي ظهر فيها أمير كرارة، حيث يجسد شخصية غفران وهو أحد أكبر تجار المخدرات بالمنطقة، ويبدأ المشهد بنزوله من سيارته وهو يرتدي زي العصابات، ويلتف حوله العشرات من رجاله، ثم يقوم بالتعدي على زوج خالته موجهاً من خلاله رسالة تهديد إلى قريته الفقيرة.

مسلسل "نسل الاغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً